“خُزام للتطوير العقاري” تُنفذ أول مشروعاتها في مصر

كتب – محمد كمال – 7 أكتوبر 2019

أطلقت “خُزام للتطوير العقاري”، ومقرها القاهرة، أول مشروع  سكني للشركة التي تعمل في مجال العقارات والتثمين بمصر من سنوات طويلة.

قال نادر خزام، رئيس مجلس إدارة “خزام للتطوير العقاري” إحدى شركات “خزام جروب”، في مقابلة أجرتها مصادر نيوز، إن المشروع السكني الأول الذي تنفذه الشركة تم اختيار موقعه بعناية في منطقة مصر الجديدة ليكون أول كمبوند سكني متكامل بالمنطقة.

أضاف أن المشروع على مساحة٢٠ ألف متر، ويضم وحدات سكنية بمساحات متنوعة، منطقة تجارية، ومنطقة للأطفال، على أن يتم تنفيذ المشروع خلال 3 سنوات.

لافتا إلى أن الشركة تعتزم تنفيذ مشروعات تجارية وإدارية في العاصمة الإدارية الجديدة والشيخ زايد، خلال العام المقبل.

وقال خزام، إن الحكومة المصرية تعتمد مجموعة من الإجراءات المحفزة خلال الفترة الأخيرة لتحفيز المستثمرين المصريين والأجانب لدفع عجلة النمو ودعم الاقتصاد المصري، كما ساهم كذلك الاستقرار السياسي والأمني في تشجيع المستثمرين على الدخول في قطاعات مختلفة.

 

ويرى نادر خزام، أن تلك المحفزات كانت سبب رئيسي لأن تقرر الشركة دخول القطاع العقاري بقوة خلال الفترة الحالية خاصة في ظل دعم الدولة للمشروعات العقارية والتوجه نحو المشروعات القومية الكبرى.

أضاف أن الشركة بدأت دخول القطاع العقاري منذ عامين معتمدة على خبرة لسنوات طويلة كمثمن عقاري معروف بالسوق المصري الأمر الذي لعب دورا محفزا للمجموعة.

وأكد أنه رغم أن حجم المعروض من المشروعات العقارية كبير  خاصة بالتجمع والعاصمة الإدارية إلا أن السوق قادر على استيعاب تلك المشروعات.

وثمن خزام اتجاه الدولة للمشروعات العمرانية ومشاركتها للمستثمرين والمطورين في المشروعات الكبرى، لافتا إلى أن الشركة تعتزم الدخول في مشروعات كبرى بالشراكة مع الدولة خلال الفترة المقبلة.

 

Optimized with PageSpeed Ninja