غير مصنف

” بيتا إيجيبت” تضخ 400 مليون جنيه في ” جرينز نيو كايرو” حتى 2020

تستهدف شركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية ضخ 400 مليون جنيه في إنشاءات مشروع “بيتا جرينز نيو كايرو ” بمستقبل سيتى بالقاهرة الجديدة حتى نهاية 2020.


المهندس علاء فكرى رئيس مجلس إدارة شركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية أكد أن الشركة ستضخ حتى نهاية العام الجارى 100 مليون جنيه فى انشاءات ” بيتا جرينز نيو كايرو ” وجاري حاليا اختيار شركات المقاولات التي سيسند إليها أعمال التنفيذ مشيرا إلى أن بيتا إيجيبت ستركز في إختيار شركات المقاولات على سابقة أعمال الشركات المتقدمة والخبرة والتصنيف الفني والملاءة المالية مع حرص الشركة على تنفيذ مشروع متميز بجودة تتناسب مع مشروعات بيتا إيجيبت وسابقة أعمالها المتميزة فى السوق المصرية .
وأضاف فكرى أن بيتا ايجيبت قامت بدعوة شركات المقاولات الراغبة فى التقدم لتنفيذ المشروع وتلقت بالفعل عدد كبير من الشركات التى قامت بتسجيل رغباتها وسيتم المفاضلة بين العروض والاستقرار على الشركات الفائزة قريبا.


وأوضح أن بيتا إيجيبت ستضخ خلال العام المقبل فى الاعمال الانشائية لـ ” بيتا جرينز نيو كايرو ” 300 مليون جنيه.


وأشار المهندس علاء فكري إلى أن بيتا إيجيبت تعتزم الانتهاء من تنفيذ بيتا جرينز نيو كايرو وبدء التسليم نهاية 2022.


وأضاف أن ” بيتا جرينز نيو كايرو ” يضم 730 وحدة سكنية وتبلغ إجمالى استثماراته 1.7 مليار جنيه وتتوقع الشركة تحقيق المشروع مبيعات تتخطى الـ 2 مليار جنيه.


وأشار فكري إلى أن المشروع حقق المبيعات المستهدفة فى المرحلة الحالية ولن تحتاج الشركة إلى طرح مرحلة جديدة إلا بعد 2020 .


ويقام ” بيتا جرينز نيو كايرو ” على 25 فدانا بمدينة مستقبل سيتى بالقاهرة الجديدة، وأنهت بيتا إيجيبت سداد كامل ثمن الأرض وتم توفير السيولة المالية الكاملة لإنهاء المشروع.


وشدد المهندس علاء فكرى على أن “بيتا جرينز نيو كايرو”  يراعي تطبيق تكنولوجيا ” سمارت هوم ” واتباع أحدث تطبيقات تريبل بلاي وهو ماسيعد سمة مميزة للمشروع بالإضافة إلى اتباع أعلى معايير الجودة.


وكشف فكري عن دراسة  بيتا ايجيبت تنفيذ مشروع غير سكنى ضخم يتم الاعلان عنه قريبا.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق