شهود عيان يتحدثون عن حادث القطار في مصر

دبي- مصادر نيوز

أوضح شهود عيان تفاصيل الحادث المأساوي الذي شهدته مصر الاثنين، حين أجبر راكبان على القفز من القطار بسبب عدم دفعهما قيمة التذكرة، ما أسفر عن مصرع أحد الراكبين وإصابة الثاني. بحسب ما نقله موقع (روسيا اليوم ) عن ( مصراوي).

وقال شهود عيان في واقعة قطار”vip – 93 مكيف”، الذي كان متوجها من الإسكندرية إلى الأقصر، إنه أثناء قيام مشرف القطار بعملية رقابة داخل العربات، طالب الراكبين بدفع قيمة التذاكر وغرامة الركوب بدون حمل تذكرة وإلا النزول من القطار، واصطحب الراكبين إلى باب العربة وطالبهما بالنزول من القطار أثناء مسيره بسرعة عالية ما أدى إلى وفاة أحدهما ويدعى محمد عيد، وبتر قدم الثاني ويدعى أحمد، فيما توجه عدد من ركاب القطار وشهود العيان إلى مباحث النقل للإبلاغ عن الواقعة.

وتابع شهود العيان: “مشرف القطار طالب الراكبين بدفع مبلغ قدره 70 جنيها، وحينما أخبراه بأنهما لا يمتلكان المبلغ، أحضر المفتاح الخاص بالباب وأجبرهما على النزول أثناء سير القطار بسرعة”.

وبثت صحف مصرية وبعض مواقع التواصل، شريط فيديو لركاب القطار أثناء اتصالهم بالشرطة للإبلاغ عن الواقعة، حيث روى بعضهم تفاصيل ما حدث، ولحظة مقابلة مسؤولي الشرطة على محطة طنطا للإبلاغ عن الحادث.

Optimized with PageSpeed Ninja