“دوجا للاستثمار العقاري” تتعاون مع “JLL” لتقديم الخدمات الاستشارية لمشروعها بعاصمة مصر الإدارية

كتب – محمد كمال

وقعت شركة دوجا للاستثمار العقاري، ومقرها القاهرة، بروتوكول تعاون مع شركة جونز لانج لاسال “للاستشارات العقارية “JLL” لتقديم الخدمات الاستشارية الخاصة بمشروع” اورورا” بالعاصمة الإدارية الجديدة.

قال محمود عادل رئيس مجلس إدارة شركة دوجا للاستثمار العقاري، إن التعاقد يشمل تقديم “JLL” للاستشارات التشغيلية للمول وتحديد الأنشطة وتوزيعها إلى جانب المشاركة في تحديد احتياجات العملاء ومتطلبات الشركات العالمية في مواصفات الوحدات كما يتضمن أيضا الاستشارات الخاصة بإدارة تشغيل المول بعد تسليمه.

ويقع المشروع في منطقة MU23 بالعاصمة الإدارية على محور الأمل مباشرة ويضم 6300 متر مربع مساحة بيعية وتأجيرية ويتكون من 3 بدروم و دور أرضى و9 طوابق متكررة بأنشطة إدارية وتجارية وطبية باستثمارات 1.2 مليار جنيه.

وخصص الأدوار الأرضي والأول والثاني من المشروع تجاري ومن الثالث للسادس طبي وباقي الطوابق إدارية بمساحات تبدأ من 45 مترا مربعا وتوجد وحدات بانورما مميزة على 3 واجهات بمساحات 190 مترا مربعا.

قال عادل إن الشركة أنهت أعمال الحفر وتترقب صدور التراخيص لبدء التنفيذ ورصدت نحو 60 مليون جنيه توجه للإنشاءات خلال عام في المشروع على أن يسلم خلال عامين ونصف العام.

أضاف أن الشركة سوقت 60 % من المشروع منذ طرحه للبيع وتسعى لاستقطاب المزيد من العلامات التجارية العالمية عبر التعاون مع جوز لانج لاسال(JLL) والتي تتولى إدارة وتسويق مجموعة من أكبر المراكز التجارية حول العالم.

ويتولى مكتب المهندس رائف فهمي للاستشارات وضع التصميم للمشروع والإشراف على التنفيذ فيما تولى مكتب ميتو كونسلت أعمال التصميم الداخلي لشبكات المرافق ومعالجة المياه ومكافحة الحرائق.

أضاف أن الشركة تدرس تنمية عدد من المشروعات خلال الفترة المقبلة ودخلت مفاوضات جادة مع إحدى الشركات لتنمية 60 فدانا بإحدى المدن الجديدة كمان تدرس تنمية مشروع آخر بالعاصمة الإدارية.

ومن جانبه أضاف أيمن سامي مدير مكتب جي ال ال مصر: “أن الشركة سعيدة لتعاونها مع شركة دوجا للاستثمار العقاري في المشروع الهام الذي سيساعد في تطوير العاصمة الإدارية الجديدة “.

 

Optimized with PageSpeed Ninja