“كرمة” تطلق مشروع “INIZIO” في عاصمة مصر الإدارية باستثمارات 500 مليون جنيه

كتب – محمد كمال

أطلقت شركة كرمة، ومقرها القاهرة، مشروع “INIZIO” في العاصمة الإدارية الجديدة، وهو مشروع مول إداري طبي على مساحة 4900 متر مربع.

من جانبه، قال المهندس أحمد مصطفي، رئيس مجلس إدارة شركة كرمة، إن مشروع “INIZIO” يعد باكورة المشروعات التجارية للشركة في العاصمة الإدراية الجديدة، وذلك انطلاقًا من سعيها لتلبية تطلعات العملاء في الحصول على وحدات متميزة متعددة الاستخدامات بأسعار مناسبة.

وأوضح مصطفى أن التكلفة الاستثمارية للمشروع تصل إلى 500 مليون جنيه، على أن يتم الانتهاء من المشروع بالكامل خلال عام 2022.

وأضاف رئيس رئيس مجلس إدارة كرمة، أن المشروع يحظى بموقع متميز بحي المال والأعمال، وبالقرب من القصر الرئاسي، وحي الوزرات، ومجلس النواب، وفندق الماسة، وبجوار منطقة البنوك.

ويتكون مشروع “INIZIO” من 7 طوابق بخلاف الدور الأرضي، حيث يضم 188 وحدة بمساحات متنوعة تبدأ من 34 متر مربع حتى 1268 متر مربع، وذلك بهدف مخاطبة احتياجات العملاء كافة، ويبدأ سعر المتر من 31 ألف جنيه.

كما أن المشروع يضم جراح يتسع لعدد 120 سيارة، ويتكون من مدخلين منفصلين؛ أحدهما للنشاط الإداري والآخر مخصص للنشاط الطبي، لضمان توفير الراحة والخصوصية للعملاء.

وتطرح كرمة برنامج سداد مرن مُصمم خصيصًا لملائمة تطلعات العملاء، إذ يتيح إمكانية سداد قيمة الوحدة على فترة 8 سنوات.

وأكد رئيس مجلس إدارة كرمة، أن شركته تواصل ضخ حزمة استثمارات جديدة في مصر للاستفادة من ثمار برنامج الإصلاح الاقتصادي الذي يدعم مجتمع الأعمال في البلاد.

وأشار إلى أن الشركة تخطط خلال العام المقبل 2020 التوسع في مشروع جديد بالعاصمة الإدارية الجديدة، بالإضافة إلى إطلاق مشروع آخر في الساحل الشمالي على مساحة 16 فدان.

Optimized with PageSpeed Ninja