sliderأهم الأخباراقتصاد وأعمالعقاراتمصر

“بالم هيلز” تطلق المرحلة الثانية من مشروعها بالإسكندرية”باستثمارات 5.1 مليار جنيه

كتبت – إيمان حامد

أطلقت شركة بالم هيلز للتطوير العقاري، ومقرها القاهرة، المرحلة الثانية من مشروع “بالم هيلز الإسكندرية”بقيمة استثمارية تقدر بنحو 5.1  مليار جنيه، وذلك خلال احتفاليه بالإسكندرية، والتي تم خلالها الإعلان عن تفاصيل المرحلة الثانية من المشروع، فضلا عن عرض تفصيلي حول مفهومي  “Palm Residence” و “Tessera”.

ويمتد مشروع بالم هيلز الإسكندرية على مساحة 135 فدانًا ، ليجمع بين الثقافة الغنية للمدينة اليونانية الرومانية مع رفاهية الحياة المعاصرة، كما يعد المشروع من أوائل المشاريع السكنيه الخاصة “Compound”  في الأسكندرية الذي تم تنفيذه ليقدم نموذجا لا مثيل له بالمدينة.

كما توفر المرحلة الثانية من المشروع مجموعة متنوعة من الوحدات للعملاء الجدد داخل مجتمع جديد يقع في موقع متميز، يتضمن مجمعات تجارية ومدرسة دولية.

ويطرح المشروع  مفهوم سكني جديد يسمي  Tessera، يتكون من فيلا تضم  4 وحدات منفصلة، والتي تم تصميمها خصيصا للعائلات الكبيرة، أو العملاء الذي يتطلعون لامتلاك منزل أكثر دفئ مع مزايا وخصائص الفيلا.

ويقع المشروع على الطريق الساحلى على  بعد 10 دقائق من البحر وعلى بعد 4 كيلومتر من مدينة الإسكندرية، وعلى بعد 1.5 كيلومتر من كارفور، و 14 كيلومتر من سموحة.

وتعتزم “بالم هيلز” تسليم وحدات المرحلة الأولى من المشروع خلال شهر ديسمبر 2023، بينما سيتم تسليم وحدات المرحلة الثانية في 2024.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق