sliderأهم الأخبارالذكاء الاصطناعيمنوعات

تعرّف على أفضل تطبيقات «آبل» لعام 2019

دبي- مصادر نيوز

كشفت «آبل» Apple أخيراً عن أفضل التطبيقات والألعاب لعام 2019 والتي قام المبتكرون بتطويرها ووفرتها عملاق التقنية على منصاتها المختلفة، وذلك خلال مؤتمر قادته الشركة في نيويورك الأمريكية الأسبوع الماضي وحمل عنوان «محبوبة الملايين» كناية عن تطبيقاتها وألعابها المتوفرة على متجر «آبل ستور» App Store وخدمة ألعاب «آركيد» Arcade.

ووفقاً لبيات شركة «سينسور داتا»، فقد احتلت تطبيقات «آبل ستور» المركز الأول من حيث العائدات التي بلغت 14.2 مليار دولار خلال الربع الثالث من العام الحالي.

وقال فيل شيلر، نائب رئيس التسويق حول العالم في «آبل» خلال المؤتمر: «يلهمنا المطورون حول العالم من خلال تطبيقات مبتكرة قادرة على التأثير في ثقافتنا وتغيير حياتنا.

أعلنت الشركة أن تطبيق «سبيكتر كاميرا» Spectre Camera هو أفضل تطبيق لجهاز «آيفون» هذا العام، حيث قدم هذا التطبيق مساعدة كبيرة لمستخدمي «آيفون» في التقاط صور رائعة بنمط التعريض الطويل للضوء من خلال الذكاء الاصطناعي.

أما أفضل تطبيق لجهاز «آيباد» فحاز عليه تطبيق «فلو» Flow by Moleskine الذي يجعل عملية الرسم والتخطيط سهلة للغاية كما يمكن استخدامه كدفتر ملاحظات رقمي أنيق، مع حزمة واسعة من خيارات أقلام الرصاص والتخطيط التي تحاكي الأقلام الحقيقية.

وحاز تطبيق «أفينيتي بابلشر» Affinity Publisher لقب أفضل تطبيق في العام لجهاز «ماك» الذي يساعد المصممين في ابتكار وتصميم كتب مليئة بالصور أم منشور لمدرسة الأطفال، بفضل تجربة المستخدم الأنيقة وسعره المعقول للغاية.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
Optimized with PageSpeed Ninja