في دراسة استطلاعية تطبيقية: مؤسسة صحافة الذكاء تُطلق استطلاعًا حول تطبيقات تقنيات الثورة الصناعية الرابعة والذكاء الاصطناعي في وسائل الإعلام

كتب/ محمد نبيل

دبي/مصادر نيوز

تُعلن مؤسسة صحافة الذكاء الاصطناعي للبحث والاستشراف عن دعوتها للصحفيين والإعلاميين العاملين في وسائل الإعلام الدولية للمشاركة في استبيانٍ خاصٍ للدراسة الاستطلاعية بعنوان: “مدى اعتماد بعض وسائل الإعلام الدولية على تقنيات الثورة الصناعية الرابعة وصحافة الذكاء الاصطناعي في البحث أو التحرير أو إعداد المواد الإخبارية والإعلامية، ومدى وعي القائمين بالاتصال بتلك التقنيات؟ ” 

الدراسة تستهدف عينة عمدية من القائمين بالاتصال في بعض وسائل الإعلام الدولية مثل: بي بي سي (العربية والإنجليزية) ، رويترز (العربية والإنجليزية) ، سي إن إن (العربية والإنجليزية) ، بلومبرج، نيويورك تايمز، وول ستريت جورنال، وبعض من وسائل الإعلام العربية الأخرى”.

المشاركة من خلال الرابط التالي : 

https://aijournalism.net/survey

حول المؤسسة

مؤسسة علمية بحثية مُتخصصة في دراسة واستشراف صحافة الذكاء الاصطناعي، ومستقبل الإعلام التقليدي والجديد، في ظل تقنيات الثورة الصناعية الرابعة وتأثيراتها المختلفة.

تهتم المؤسسة بكل ما هو جديد في صحافة الذكاء الاصطناعي، كل ما يترك آثارا إيجابية على مستقبل العالم، وتستشرف ثورة الإعلام الجديدة بتقارير ودراسات مُتخصصة.

تقوم مؤسسة صحافة الذكاء الاصطناعي للبحث والاستشراف من خلال فريقها البحثي بإعداد التقارير والأبحاث العلمية، واستطلاعات الرأي، وكذلك خطط بحثية مطورة في مجال الإعلام، والذكاء الاصطناعي، والتسويق الروبوتي، والإعلام الجديد، والثورة الصناعية الرابعة، واستشراف تكنولوجيا المستقبل. وذلك بالتعاون مع العديد من المؤسسات البحثية والجامعات المختلفة، وكوكبة من الأكاديميين والباحثين في دولة الإمارات، والشرق الأوسط، وبريطانيا، والولايات المتحدة.   

للتواصل

https://www.aijournalism.net/about-us/


robot.info@aijournalism.net

Optimized with PageSpeed Ninja