إطلاق منزل إعمار الذكي بالتعاون مع شاومي

دبي – مصادر نيوز

وقّعت “إعمار العقارية”، مذكّرة تفاهم مع شركة “شاومي” العالمية المتخصصة في قطاع التكنولوجيا، لإطلاق ’منزل إعمار الذكي‘ (Emaar Smart Home)، وفقا لصحيفة البيان.

وسيتم إطلاق المنتج الجديد في العام 2020 ضمن مجموعة حصرية من المشاريع السّكنية التابعة لـ إعمار، والتي ستتضمّن أفضل التقنيات الرقميّة من “شاومي”، وتضم مجموعةً شاملةً من منتجات المنازل الذكية وإنترنت الأشياء المثبّتة مسبقا.

وأصبحت إعمار بموجب هذه الاتفاقية أول مطور عالمي خارج الصين يوقّع اتفاقية شراكة استراتيجية مع “شاومي” لتطوير تجربة مبتكرة للمنازل الذّكية.

وسيوفّر منزل إعمار الذكي تجربة اتصالٍ شاملة يتم التحكم من خلالها بالتقنيات الذكية ومراقبتها من خلال تطبيق ’مي هوم‘ (Mi Home)، والذي سيتيح للمستخدمين بفضل المنتجات التي تدعم أدوات التحكم الصوتي الذكي، إمكانية إدارة النظام الذكي الشخصي الخاص بهم بشكل مباشر وسلس.

حيث يوفر نظام (Mi Smart Door Lock) من “شاومي” مستويات عالية من الأمان والراحة لسكان المنزل، بفضل خاصّية الدخول إلى المنزل بدون مفتاح باستخدام الهواتف الذكيّة والأجهزة القابلة للارتداء ورموز المرور. كما يمكن الاستعانة بروبوت شاومي (Xiaomi Robot Vacuum) وضبطه لتنظيف المنزل يوميا. وتم تصميم حلول المنازل الذكية من “شاومي” لتوفير أقصى درجات الراحة والكفاءة في استخدام الطاقة، مما يتيح إمكانية تشغيل كل ركن من أركان المنزل بواسطة الأجهزة الذكية.

Optimized with PageSpeed Ninja