محمد عبد الظاهر متحدث في القمة السنوية للذكاء الاصطناعي وتحليل البيانات

دبي – مصادر نيوز

الدكتور محمد عبد الظاهر ، الخبير الأكاديمي والإعلامي المصري سيكون أحد المتحدثين الرئيسين في قمة ” الذكاء الاصطناعى وتحليل البيانات الكبيرة” التي ستنعقد في 26-27 فبراير 2020 في دبي ، الإمارات العربية المتحدةفي نهاية هذا الشهر.

سيقدم الدكتور عبد الظاهر دراسته الجديدة حول صحافة الذكاء الاصطناعي وتقنيات الثورة الصناعية الرابعة في وسائل الإعلام.

تركز الدراسة على ما مدى الاعتماد على تقنيات صحافة الذكاء الاصطناعي في البحث عن الأخبار وإنشاءها وتحريرها بواسطة عينة من الصحفيين في وسائل الإعلام الدولية؟ ”

تستهدف الدراسة عينات متعددة من الصحفيين وممثلي وسائل الإعلام العالمية مثل: بي بي سي نيوز (الإنجليزية والعربية) ، رويترز (الإنجليزية والعربية) ، سي إن إن (العربية والإنجليزية) ، بلومبرج ، نيويورك تايمز ، وول ستريت جورنال ، و بعض وسائل الإعلام العربية في المنطقة العربية.

أصدر عبد الظاهر العام الماضي كتابه (صحافة الذكاء الاصطناعي ، الثورة الصناعية الرابعة وإعادة هيكلة وسائل الإعلام) ، والذي يعتبر من أوائل الكتب في هذا المجال على مستوى العالم ، باللغتين العربية والإنجليزية.

ستركز قمة الذكاء الاصطناعي في هذا العام على أحدث الابتكارات والمثيرة في جميع مجالات البحوث المتعلقة بالذكاء الاصطناعي والتي توفر فرصة فريدة للمشاركين من جميع أنحاء العالم للقاء والتواصل وإدراك الابتكارات العلمية الجديدة.

Optimized with PageSpeed Ninja