سياحة وسفرعقارات

“العروبة سكاي لاين” تتعاقد مع أكور العالمية لإدارة فندق نوفوتيل الإسكندرية

كتب – محمد كمال

نجحت شركة العروبة سكاي لاين المتخصصة في التطوير العقاري، في توقيع اتفاقية شراكة مع شركة أكور الرائدة عالميا في مجال الفندقة و الضيافة المتميزة لإدارة فندق نوفوتيل بالإسكندرية، أحد مشروعات شركة العروبة.

و صرح مارك ويليس، الرئيس التنفيذي لشركة أكور بالشرق الأوسط وإفريقيا أنه تم اختيار أكور كشريك فندقي للعروبة سكاي لاين في وجهة كانت هدفًا للتوسع لدينا، حيث جاء الاختبار بعد دراسة كبيرة للسوق.

وأضاف مارك ويليس: “تتيح لنا شراكتنا الاستراتيجية مع العروبة مصر، وهي شركة مطورة للمشاريع البارزة في جميع أنحاء الإسكندرية، إظهار أسلوب نمط حياة علامة نوفوتيل التجارية في موقع يرغب فيه الزوار والمصريون تجارب إقامة متميزة ومساحات حيوية للاسترخاء والعمل”.

و علق المهندس حازم الديب، الرئيس التنفيذي لشركة العروبة مصر: “لقد تعاقدنا شراكة مع أكور، الشركة الرائدة عالميًا في مجال الفندقة، لضمان أن فندق مشروع العروبة سكاي لاين يدعم معايير التطوير العالية ويلبي احتياجات المجتمع المحلي والزوار. نتصور المشروع كمحور حديث يوفر مرافق تجارية وطبية وتجزئة فاخرة، والتي سيتم تعزيزها بشكل كبير من خلال قاعات اجتماعات نوفوتيل والمطاعم ومرافق الاسترخاء”.

صمم العروبة سكاي لاين على أحدث الأنماط العالمية بواسطة شركة Dorsch group الألمانية ويحتوي على مركز تجارى إقليمي وهايبر ماركت ومناطق ترفيهية بالإضافة الي المبني الإداري SKYHUB والمبني الطبي SKUMED والمقرر افتتاح المشروع عام 2023.
وعن تفاصيل مشروع فندق نوفوتيل الإسكندرية، فهو مكون من ٢٠٠ غرفة، نقطة محورية في الفندقة في مشروع العروبة سكاي لاين، أحد المشاريع المتعددة الخدمات بمساحة ٤٠٠,٠٠٠ متر مربع والذي يضم مرافق تجارية وطبية ووحدات سكنية راقية ذات موقعًا متميزًا على مدخل طريق الإسكندرية القاهرة، و يعتبر مشروع العروبة سكاي لاين وهو أكبر مشروع متعدد الخدمات بالإسكندرية والذي يضم كافة الخدمات والتي تعد بمثابة إضافة جديدة لمدينة الإسكندرية.

بمميزاته الفريدة، بما في ذلك مساحات للاجتماعات والمناسبات بسعة ١,٣٨٠ متر مربع، سيلبي الفندق الطلب المتزايد على المناسبات واجتماعات الشركات في ثاني أكبر مدن مصر.

يقدم الفندق بتصميمه المميز أيضًا للضيوف والمصريين تجربة الفندقة النابضة بالحياة الخاصة بنوفوتيل ويتوقع أن يصبح وجهة مفضلة للأعمال والتواصل الاجتماعي.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
Optimized with PageSpeed Ninja