مصر إيطاليا العقارية تطلق مشروع “سيلا SILA” بالقاهرة الجديدة

كتب – محمد كمال

أعلنت شركة مصر إيطاليا العقارية عن إطلاق مرحلة جديدة تحت اسم ” سيلا SILA” في مشروعها الرائد بمستقبل سيتي القاهرة الجديدة ” البوسكو سيتي”، تحت اسم ” سيلا SILA”، يضم 840 وحدة متنوعة بين الفيلات والشقق السكنية.

وقال محمد خالد العسال الرئيس التنفيذي لمصر إيطاليا العقارية إن “سيلا” يحقق مفهوم متكامل للحياة ويقدم نموذج محاكاة حقيقي لحياة المدينة وسط الطبيعة، وأن فكرة المرحلة مستوحاة من الحديقة الإيطالية الأشهر “LA SILA” التي تشتهر بالمناطق الخضراء الشاسعة والمناظر الطبيعية الخلابة، وذلك تماشيا مع سياسة مصر إيطاليا العقارية لتطبيق معايير الابتكار في كل مشروعاتها والتي تحقق حياة المدن مع توفير عناصر ومقومات الطبيعة.

يذكر أن مشروع البوسكو سيتي بمستقبل سيتي القاهرة الجديدة تقوم فكرة تصميمه على إنشاء مجتمع متكامل منغمس في الطبيعة، ويحتوي على مناظر طبيعية خلابة شبيهة بطبيعة وغابات شجرية، بالإضافة الى منطقة متعددة الاستخدامات تقع في قلب المشروع وتطل أيضًا على المساحات الخضراء التي يتوسطها النهر الأخضر لتصبح الوجهة الأولى والحصرية لمحبي الطبيعة.

ويمتد مشروع البوسكو سيتي على مساحة 268 فدان ويتضمن 6000 وحدة متنوعة بين فيلات مستقلة وتوين هاوس وتاون هاوس وشقق فاخرة بالإضافة الى منطقة تجارية، نادي رياضي، كلوب هاوس، مدرسة،مركز طبى، مركز ثقافة.

مصر إيطاليا العقارية هي إحدى شركات التطوير العقاري التي تصدرت السوق المصري على مدار السنوات الأخيرة، حيث اشتهرت بتطوير أهم المشروعات السكنية والتجارية والساحلية والفندقية في مختلف محافظات مصر. وبلغت قيمة استثماراتها حوالي 68 مليار جنيه، إلى جانب محفظة أراضي تبلغ حوالي 11 مليون متر مربع وتشمل 11 مشروع سكني، و9 مشروعات تجارية و5 فنادق بالإضافة إلى 6000 وحدة تم تسليمهم.

 

Optimized with PageSpeed Ninja