ڤالدا للتطوير العقاري تطلق مجمع خدمي بالقاهرة الجديدة

كتب – محمد كمال

أطلقت شركة ” ڤالدا ” للتطوير العقاري أول مجمع تجاري ترفيهي على الطريق الدائري الأوسطي نهاية التجمع الخامس قرب من العاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات 1.5 مليار جنيه.

ومن المقرر الإعلان الأول عن اسم المشروع و طرح بيع الوحدات في معرض سيتي سكيب المقام من 18 إلى 21 الشهر الحالي.

شركة ” ڤالدا” للتطوير العقاري نتاج الشراكة الاستراتيجية بين ” أكويا ” المالك والمطور لمشروعات ” أكويا ” و” ليڤين سكوير ” و”ذا ليدج ” في القاهرة الجديدة، وشركة ” نيو أڤنيو للاستثمار والتسويق العقاري “.

وقال المهندس  محمد شحاتة رئيس مجلس إدارة شركة ” ڤالدا للتطوير العقاري ” إن ” ڤالدا” حرصت على اقتحام القطاع العقاري بفكر جديد يجمع بين خلاصة خبرات اعضاء مجلس إدارتها والمؤسسين في قطاعات التطوير والتسويق العقاري والإنشاءات، وستحرص الشركة على تقديم منتج عقاري جيد يمثل إضافة للسوق المصرية ويتواكب مع احتياجات العملاء في السوق العقاري.

وأشار إلى ان أكويا تمتلك خبرات فى قطاع الانشاءات  واتخذت خطوة اقتحام مدن المجتمعات العمرانية الجديدة  في 2013 بالشراكة مع شركة الغد المشرق عبر مشروع كومباوند ” اكويا” في القاهرة الجديدة ثم سلسلة من المشروعات الخدمية المميزة.

ولفت إلى حرص ” ڤالدا ” على اختيار موقع أول مشروعاتها بمنطقة استراتيجية ومميزة على الطريق الدائري الأوسطى ليقع المشروع بين التجمع الخامس ومدخل العاصمة الإدارية الجديدة.

وأوضح ان ” ڤالدا ” لديها خطة توسعية فى السوق المصرية سيتم تنفيذها عقب الانتهاء مباشرة من أول مشروعاتها.

وقال محمد عبد المنعم الرئيس التنفيذي لشركة ” ڤالدا ” إن الشركة تراهن على عدة نقاط في المنافسة بالسوق المصرية أهمها سابقة خبرات مؤسسيها واستراتيجية البيع بعد تنفيذ اكبر نسبة من الإنشاءات مثل ماتم  بمشروعات حياتي ريزيدنس واكويا وليفن اسكوير بالتجمع الخامس.

وأكد السيد أحمد الدسوقى العضو المنتدب لشركة ” ڤالدا ” على أن الشركة حرصت على وضع استراتيجية تتلاءم مع تطور السوق العقاري وتواكب توجهات الدولة في التنمية العمرانية مشيرا إلى أن الشركة ستكون محفظة من المشروعات المتنوعة.

Optimized with PageSpeed Ninja