رعاية صحية

البرج سكان يتوسع في السوق المصري بالتعاون مع سيمنس

كتب – محمد كمال

يعتزم مركز البرج سكان لجميع أنواع الاشعة افتتاح فرعه الثاني في منطقة شبرا مصر، وذلك في إطار الخطة التوسعية لمراكز البرج سكان.. ومن المتوقع فى خلال عام 2020 أن تتواجد فروع البرج سكان في جميع أنحاء القاهرة الكبرى بالمواقع الأكثر ملاءمة لتسهيل عملية الوصول الى الجميع، بالإضافة إلى تعيين أكثر الموظفين خبرة في هذا المجال وتقديم أفضل الخدمات التكنولوجية في مجال الأشعة للمرضى في جميع أنحاء الجمهورية.

واكد دكتور أحمد وفائي، رئيس البرج سكان ان البرج يعد مركز أشعة متكامل يعمل بأحدث التقنيات والتكنولوجيا المستخدمة في الأشعة من كبرى الشركات العالمية. مما يجعله واحدا من أكثر مراكز الأشعة المتطورة والمرموقة في مصر، بما يقدمه من خدمات للمرضى على مدار الساعة، من خلال دعم المركز بفريق من أطباء الأشعة وعاملين مؤهلين ومدربين باحترافية.

وأضاف وفائى أن كل من معامل البرج ومركز البرج سكان هما الركنين الأساسيين لمركز التشخيص الطبي الأكثر ملاءمة، وهما يقرران مفهوم أشعة وتحاليل فى مكان واحد، من خلال تقديم التشخيصات المناسبة والاختبارات الدقيقة والمتنوعة، وهذا هو ما يقدمة البرج، مع إجراء التحاليل المعملية والأشعة في نفس المكان. مضيفا ان البرج سكان يسعى دائما لإبرام التعاقدات والشراكات مع أفضل الشركات العالمية التي تقدم أحدث الأجهزة التكنولوجية في مجال الأشعة، ومن أهمها شركة سيمنس هيلثينرز التي تعد شركة عالمية رائدة في تكنولوجيا الرعاية الصحية التي تجهز البرج سكان بأحدث التقنيات والمعدات الإشعاعية المتطورة، وخدمات البرمجيات والصيانة لضمان خدمة ذي جودة عالية.

وقالت سوزي هولمز رئيسة التصوير التشخيصي في الشرق الأوسط وأفريقيا بشركة سيمنس هيلثينرز انه تم تجهيز البرج سكان بأحدث التقنيات التي يتم تحديثها بانتظام بأحدث الأجهزة في مجال الأشعة والتصوير التشخيصي كجزء من حلولنا الداعمة للتحول الرقمي للرعاية الصحية) ، موضحة انه منذ بدء الشراكة مع البرج ، نجحت في تحقيق أهدافها بالاعتماد على أفضل التقنيات المتاحة في جميع أنحاء العالم وجمعها في مكان واحد لمواكبة مجال التقدم المستمر للأجهزة الإشعاعية، مشيرة الى ان سيمنس هيلثينرز والبرج سكان أصبحا شريكين منذ بدء تشغيل البرج في أكتوبر 2018، مؤكدة ان البرج سكان نجح في الاعتماد على أفضل التكنولوجيا والتقنيات المستخدمة عالميا وجمعها معا في مكان واحد.

والجدير بالذكر أن البرج سكان أحدث الأنظمة المتبعة عالميا لاستخراج النتائج، وهما نظام المعلومات بالأشعة (RIS) نظام أرشفة الصور والاتصال (PACS)، فضلا عن توفير البرج سكان خدمات لجميع أنواع المرضى من خلال وحدات خاصة بصحة المرأة والمسح الذرى والرنين المغناطيسي والأشعة المقطعية والموجات فوق الصوتية ثلاثية ورباعية الابعاد ورسم القلب العادي وبالمجهود وأشعة الماموجرام الرقمية ورسم المخ وجميع الاشعة الخاصة بالأسنان وغيرها من التخصصات المختلفة للصحة العامة.
يقدم مركز البرج سكان خدمات متنوعة مثل: خدمة الزيارة منزلية، استلام الاشعة فى نفس اليوم والتقارير خلال 24 ساعة و مواقع التواصل الاجتماعى للنصائح الطبية.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
Optimized with PageSpeed Ninja