sliderأهم الأخبارالكويتسياحة وسفرفيروس كورونامصر

الكويت: 69 إصابة بفيروس كورونا

دبي – مصادر نيوز

أعلنت دولة الكويت أن عدد إصابات كورونا قد وصل إلى 69 حالة، منها  4 حالات أمس، وفقاً لوكالة الأنباء الكويتية.

فقد قالت وزارة الصحة الكويتية، اليوم، في بيان لها تسجيل 4 اصابات مؤكدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) خلال ال24 ساعة الماضية في الكويت واحدة مرتبطة بالسفر الى ايران وأخرى مخالطة لحالة قادمة من اذربيجان وحالتين لمواطنين قادمين من مصر ليصل الاجمالي المسجل الى 69 حالة تم شفاء حالتين منها.

وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة أن جميع الحالات المسجلة تتلقى حاليا الرعاية الطبية اللازمة في احد المستشفيات المخصصة موضحا ان عدد
الحالات في المستشفى المخصص 67 حالة وعدد الحالات المتواجدة في العناية المركزة اربع حالات منها حالة واحدة حرجة.

وبشأن استقبال المواطنين العائدين من جمهورية مصر العربية قال: ان عدد المواطنين العائدين بلغ 284 راكبا أجريت لهم فور وصولهم كافة الاجراءات الوقاية التي تتبعها وزارة الصحة وفق البروتوكلات المتبعة من منظمة الصحة العالمية.

واشار الى ان وفد منظمة الصحة العالمية الذي يزور البلاد حاليا يقوم بعقد اجتماعات مستمرة مع
الإدارات والقطاعات المعنية ويقوم بالاطلاع على آخر المستجدات لمكافحة فايروس كورونا المستجد (كوفيد 19) مشيرا إلى ان المنظمة صنفت دول العالم الى 6 اقاليم جرى ظهور الفيروس فيها ليبلغ العدد الاجمالي 110 ألف حالة حول العالم.

واضاف ان عدد الاصابات بلغ خارج الصين اكثر من 29 ألف حالة ونحو 81 ألف حالة في الصين، مشيرا الى ان عدد حالات الشفاء وصلت الى مايقارب 62 ألف حالة في جميع أنحاء العالم.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
Optimized with PageSpeed Ninja