sliderأهم الأخبارتواصل اجتماعيستوديو مصادرفيديو وصورمنوعات

تعرف على تفاصيل أول فيديو رفع على موقع اليوتيوب

دبي – مصادر نيوز

يتساءل البعض متى بدأ بث أول مقطع فيديو على موقع اليوتيوب، في هذا التقرير سنجيبكم عن العديد من التساؤلات التي تخص اول مقطع فيديو نشر على اليوتيوب .

قبل 15 عام وبالتحديد في الثالث والعشرين من شهر أبريل من العام 2005  رفع أول مقطع مصور على الموقع، والذي أصبح واحداً من أهم المواقع وأكثرها متابعة من مستخدمي الإنترنت، وذلك على يد 3 موظفين وهم تشاد هيرلي، ستيف تشين وجاويد كريم، بهدف تمكين المستخدمين من تحميل أي مقطع فيديو على الإنترنت

وقد ظهر في مقطع الفيديو والذي حمل عنوان “Me at the zoo” أحد مؤسسي الموقع جاويد كريم داخل حديقة حيوان سان دييجو بكاليفورنيا، أمام قفص الأفيال الذين استحوذوا على المساحة الأكبر من وقت الفيديو القصير، واستطاع تغيير وجه الفضاء الإلكتروني وأن يطلق شرارة أكبر مستودع للفيديو في تاريخ البشرية، ومن خلاله حصل كريم على مبلغاً وصل إلى 36.6 مليون دولار أميركي بعد شراء غوغل للموقع عام 2006 مقابل 1.6 مليار دولار.

وقال جاويد في الفيديو الذي تصل مدته لـ18 ثانية: “حسناً.. ها نحن ذا أمام الأفيال، والشيء المثير في هذه الكائنات، أن خراطيمها طويلة جداً جداً جداً وهذا رائع، وهذا كل ما يمكن قوله”، محاولاً تقديم مثال عن طريقة استخدام يوتيوب، ودعوة الآخرين إلى المشاركة في تحميل الفيديوهات التي لا تتطلب الكثير من الجهد والإعداد.”

وكالات

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
Optimized with PageSpeed Ninja