سي إي أو وورلد: الإمارات الأفضل للمتقاعدين إقليميا
الإمارات

سي إي أو وورلد: الإمارات الأفضل للمتقاعدين إقليميا

دبي – مصادر نيوز

حلت دولة الإمارات في المركز الأول إقليميا والــ15عالمياًعلى قائمة أفضل دول العالم للتقاعد في 2020 التي أصدرتها أمس مجلة «سي إي أو وورلد» الأمريكية لأفضل 100 بلد في العالم للتقاعد.

واعتمدت الصحيفة في تصنيفها على رصيد من الدرجات نهايته العظمى من 100 إلى جانب تصنيف لجودة حياة المتقاعدين في كل بلد ومدى توافر أسباب الراحة والحياة الكريمة لهم.

وحصلت الإمارات على 55.89 درجة، بينما نالت التصنيف «B-»، وتفوقت على الولايات المتحدة، والمملكة المتحدة، وألمانيا، وروسيا، وكل الدول الاسكندنافية، التي جاءت جميعا خارج الــ40 دولة الأولى على التصنيف.

كما تفوقت الإمارات على إيطاليا التي حلّت في المركز الــ17، وأيرلندا التي جاءت في المركز 23، وماليزيا الــ30، وموناكو الــ31، وسنغافورة الـ 32، والنمسا وماليزيا اللتين تشاركتا المركز 38.

نيوزيلندا تتصدر

وكانت صدارة القائمة من نصيب نيوزيلندا التي حصلت على 72.15 درجة، ونالت التصنيف « A». وبالتصنيف نفسه، جاءت لكسمبورغ في المركز الثاني بـ77.22 درجة، وحلّت سويسرا ثالثة برصيد 66.15 درجة.

وجاءت كندا، وأستراليا، وإسبانيا، والبرتغال، ومالطة، وفرنسا، وتايلاند، وسلوفينيا، وفيتنام، وإندونيسيا، وإكوادور في المراكز من الرابع حتى الــ14، على التوالي.

Optimized with PageSpeed Ninja