sliderأهم الأخبارمصر

إيجابية التحليل الثالث للفنانة المصرية رجاء الجداوي

لم يحدد الأطباء أي جديد بخصوص حالتها

القاهرة – مصادر نيوز

كشفت نتائج الفحص الثالث للفنانة المصرية رجاء الجداوي، أمس الأحد، أن النتيجة ما زالت ايجابية ومازال الفيروس متمكنا منها، خاصة أنها أجري لها منذ ثلاثة أيام فحص ثان وثبت إيجابيته أيضا، بحسب وسائل إعلام مصرية.

ولم يحدد الأطباء أي جديد بخصوص حالة الجداوي وسيستمر الوضع كما هو عليه من حيث العزل بمستشفى أبو خليفة في محافظة الإسماعيلية المصرية، كما ستظل تحت الرعاية المركزة خوفا من تدهور حالتها الصحية مرة أخرى، وانخفاض مستوى الأوكسجين بالدم.

وقالت ابنتها أميرة، إن والدتها «أحسن حالا من ذي قبل، لكن كان الأمل في خروج الفيروس من جسدها بعد رحلة طويلة من العلاج، خاصة أن إيجابية الفحص ألقت بظلال نفسية محبطة على أمها والجميع، وحتى الأطباء».

وتستمر رجاء الجداوى فى العزل الصحى بالإسماعيلية لليوم الـ 23، داخل مستشفى أبو خليفة، وكانت قد أجرت أول تحليل لها فى رابع يوم من دخولها العزل الصحى، وظهرت نتيجته إيجابية، ثم تدهورت حالتها الصحية بعد أسبوع من دخولها العزل، لتنتقل إلى العناية المركزة حتى الآن.

وقضت الفنانة الكبيرة رجاء الجداوى، 23 يوما، داخل العزل الصحى لمستشفى أبو خليفة فى الإسماعيلية، عقب إصابتها بفيروس كورونا المستجد، يوم 27 رمضان الماضى، بعد انتهاء تصوير مسلسل “لعبة النسيان” الذي أذيع في رمضان الماضي، ودخلت العزل ليلة عيد الفطر المبارك.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
Optimized with PageSpeed Ninja