sliderأسواق المالأهم الأخباراقتصاد وأعمالمصر

البورصة المصرية تطلق اسم “محسن عادل” على جوائز الثقافة المالية

إدارة البورصة ترفع إجمالي عدد الجوائز الى 22 جائزة بدلا من 7 جوائز

القاهرة – مصادر نيوز

قررت إدارة البورصة المصرية إطلاق اسم الراحل محسن عادل، رئيس هيئة الاستثمار السابق، على الجوائز المتعلقة بكافة الجهود والانشطة التعليمية الرامية لنشر الوعي والثقافة المالية، بحسب بيان اليوم الثلاثاء.

مسابقة سنوية

وجاءت أولى تلك الفعاليات مسابقة محسن عادل للثقافة المالية، وهي المسابقة السنوية التي دشنتها إدارة البورصة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي بهدف رفع مستويات الوعي والمعرفة باساسيات العمل والاستثمار في سوق الاوراق المالية، والتي انطلقت في موسمها الأول خلال إجازة عيد الفطر المبارك لعام 2020، بحسب بيان صحفي.

وشهدت النسخة الأولى من مسابقة محسن عادل للثقافة المالية تفاعلاً ملحوظاً وإقبال كبير ، لترفع إدارة البورصة إجمالي عدد الجوائز الى 22 جائزة بدلا من 7 جوائز.

وتأتي هذه الخطوة حرصاً من إدارة البورصة على تكريم وتخليد اسم الراحل محسن عادل وذلك إنطلاقا من الدور الرائد الذي لعبه في بناء وتشكيل الوعي الاقتصادي و المالي.

إسهامات جليلة

ومن جانبه أعرب محمد فريد رئيس البورصة المصرية، عن تقديره الكامل لما قدمه الراحل من إسهامات جليلة وما بذله من جهد مخلص يتسم بأقصى درجات النزاهة خلال المناصب الرفيعة التي تقلدها ،كنائبا لرئيس البورصة المصرية ثم رئيسا تنفيذيا للهيئة العامة للاستثماروالمناطق الحرة، فضلا عن مناصب عدة تقلدها الراحل المرحوم باذن الله تعالي داخل سوق الاوراق المالية المصري.

وأكد فريد أن الراحل بذل جهود كثيرة بشديد من التفاني والاخلاص لتطوير وتنمية سوق الأوراق المالية المصري.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
Optimized with PageSpeed Ninja