عقارات

“رويال وان” تتعاقد مع “مكانك” لتقديم إدارة فندقية لمشروعها بعاصمة مصر الإدارية

"كابيتال برايم" يضم أول مكاتب إدارية فندقية بالعاصمة الإدارية الجديدة

كتب – محمد كمال

أعلنت شركة رويال وان للتطوير العقاري تعاقدها مع شركة “مكانك” لإدارة الجزء الإداري بمشروع “كابيتال برايم بيزنس بارك” والذي تنفذه الشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

قال المهندس كريم شعلان، المدير التنفيذي لشركة «رويال وان للتطوير العقاري»، إن التعاقد مع شركة مكانك انفراد بالتعاقد مع أكبر مشغل للمساحات الإدارية في مصر لتقديم خدمات إدارية فندقية متكاملة لمشروع كابيتال برايم، مؤكدا أن شركة مكانك إحدى أفضل المشغلين للمساحات الإدارية الفندقية، وتم التعاقد معها لإدارة الجزء الإداري بشكل حصري بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأضاف أن الجزء الإداري بمشروع “كابيتال برايم” يضم أول مكاتب إدارية فندقية بالعاصمة الإدارية الجديدة .
وأشار إلى أن المشروع يضم جزءا إداريا بإجمالي 61 وحدة بمساحات تبدأ من 43 مترا للوحدة، ويتم تسليم المشروع خلال 3 سنوات، مؤكدا على الموقع المميز للمشروع بمنطقة MU23 بالقرب من محور الأمل بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويتولى مكتب رائف فهمي القيام بدور الاستشاري الهندسي للمشروع.

ويضم عدة مزايا أبرزها أنها ساحة أعمال متكاملة، ويضم المشروع 45 وحدة للجزء التجاري بمساحات تبدأ من 38 مترا للوحدة كما يضم المشروع جزءا طبيا بإجمالي 21 وحدة بمساحات تبدأ من 22 م للوحدة.

وأوضح أن شركة “مكانك” حاصلة على شهادة الأيزو لأفضل خدمة فندقية عام 2018-2019، ولديها أكثر من 12 فرعا في أنحاء جمهورية مصر العربية، وتوفر الشركة موظفا متخصصا لاستقبال العملاء، وتقوم بالترتيب المسبق للمؤتمرات، كما تقدم 100 ساعة مجانا في جميع فروعها لأول سنة عند التعاقد مع كابيتال برايم للوحدات الإدارية الفندقية.

وأكد أنه يمكن الحصول على مقر إداري فندقي لشركة داخل العاصمة الإدارية الجديدة لأصحاب الأعمال بمساحات متنوعة تبدأ من 43 مترا ضمن المشروع.

وقال إن منطقة MU23 بين أكبر كثافتين سكنيتين R2 &R3 مما يجعل الوحدة ذات ضمان استثماري مدى الحياة للعميل، بالإضافة إلى تضمن الجزء الطبي على إدارة متكاملة.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
Optimized with PageSpeed Ninja