Shadow 23104

انطلاق احتفالات “العيد في دبي” في نسختها العاشرة

دبي – (مصادر نيوز)

أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، عن انطلاق تنطلق الدورة العاشرة لاحتفالات “العيد في دبي”، التي تنظمها في أول أيام عيد الفطر السعيد وتستمر على مدى أيام العيد تحت شعار “العيد في دبي..احتفال يجمعنا”، وفقًا لبيان صحفي تلقت مصادر نيوز نسخة منه.

ويشمل جدول فعالياتها الكثير من الفعاليات والأنشطة المتنوّعة، والعروض الحصرية الترفيهية لشخصيات كرتونية عالمية، إضافة إلى الحفلات الغنائية والموسيقية، وعالم مدهش، وكذلك العروض الترويجية والجوائز القيّمة بما يرسخ من مكانة دبي كوجهة سياحية مميّزة ومفضّلة خلال إجازة عيد الفطر السعيد.

 

وبإمكان زوّار دبي الراغبين بقضاء أوقات أطول لما بعد عطلة العيد الاستمتاع بمفاجآت صيف دبي التي تنطلق في الأول من يوليو وتستمر حتى 12 أغسطس، وتضم مجموعة كبيرة من العروض الترويجية والفعاليات الترفيهية التي تناسب مختلف أفراد العائلة.

 

وقال سعيد محمد معصم الفلاسي، مدير تنفيذي إدارة التجزئة والشراكات الإستراتيجية في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة:”تعتبر احتفالات العيد في دبي من الأحداث المهمّة التي تعزّز من مكانة دبي كوجهة مفضّلة لقضاء إجازة العيد فيها، وذلك لما تزخر به من خيارات متعدّدة للزوّار، سواء كانت فعاليات ترفيهية، أو عروض ترويجية، فيما تزخر مراكز التسوق بمجموعة من الأنشطة والفعاليات الممتعة لتتيح لهم قضاء أجمل الأوقات، إلى جانب التمتع بتجربة تسوق لا مثيل لها في هذه الأجواء الرائعة، ولاسيما أننا نحتفل هذا العام بالدورة العاشرة من هذا الحدث المهم الذي حقّق نجاحات متتالية”.  

 

وأضاف قائلاً: “إنّ هذا الموسم مهم كذلك لقطاع التجزئة الذي يشهد رواجاً كبيراً خلال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد، ولهذا تساهم الحملات الترويجية التي ننظّمها بالتعاون مع مجموعة مراكز التسوّق في دبي في زيادة إقبال المتسوقين على ارتياد مراكز التسوّق، والحصول على السلع والمنتجات التي يرغبون بها بأفضل الأسعار”.

وتحرص مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة على توثيق علاقتها مع الشركاء الإستراتيجيين من أجل إنجاح المهرجانات والفعاليات التي تنظمها على مدار العام ومنهم: طيران الإمارات، ومجموعة عبد الواحد الرستماني، ومجموعة الفطيم، ودبي مول، وماجد الفطيم العقارية، وميركاتو، وباريس غاليري، وإينوك، وابن بطوطة مول، وسوق دبي الحرة، ومراس، واتصالات.

 

وتشمل فعاليات “العيد في دبي- عيد الفطر2017” الفعاليات التالية:

 

عروض الألعاب النارية

11 مساءً، ثاني أيام العيد، دبي فستيفال سيتي

 

يمكن الاستمتاع بمشاهدة عروض الألعاب النارية على إيقاعات الموسيقى في دبي فستيفال سيتي، فستيفال باي.

 

“عالم مدهش”

مركز دبي التجاري العالمي

 

سيستمتع آلاف الزوار من العائلات والأطفال بأجواء احتفالية رائعة للعيد في عالم مدهش، وتحفل هذه الوجهة الترفيهية العائلية بالعديد من الفعاليات والعروض الترفيهية المتميزة والكرنفالات الاحتفالية على مدى ثلاثة أيام خلال عيد الفطر المبارك.  

 

الحفل الغنائي للفنان ماجد المهندس  

27 يونيو، سوق التنين 2

يحيي الفنان ماجد المهندس حفلة غنائية في سوق التنين بتاريخ 27 يونيو، وذلك في الساعة  7:30 مساء، ويمكن للجمهور الاستمتاع بأمسية رائعة مجاناً. ولأن العيد مختلف ومتميز في الـ  “سوق التنين 2، سيتيح المجمّع الفرصة لعدد من المحظوظين بلقاء المهندس والتقاط صور فردية مع النجم المحبوب. كما سيتنسى لكافة الحضور أن يشهدوا مقابلة خاصة معه مباشرة ًعلى المسرح، سيجيب من خلالها على أسئلة عديدة تتعلق به وبمشاريعه المستقبلية والكثير من المواضيع المستجدة.

 

الحفل الغنائي للفنّان محمد الشّحي

30 يونيو، دبي أوبرا

يحيي الفنان الإماراتي محمد الشحي حفلاً يوم 30 يونيو الجاري في «دبي أوبرا». وكانت انطلاقة محمد الشحي في عالم الفن من رأس الخيمة من خلال أولى أغانيه الشعبية مثل «حيرتي» و«صمتي»، والتي لاقت رواجاً كبيراً في شتى أنحاء الوطن العربي. وسجلت قناته على اليوتيوب أكثر من 540,000 مشترك في سنة واحدة فقط. إضافة إلى تمتعه بموهبة الغناء والصوت الجميل، يقوم الشحي بتلحين وتأليف معظم أغانيه بنفسه. وانتشر الشحي وذاع صيته من خلال أغنيته «كشف المحبة» التي حصدت أكثر من 34 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب منذ إطلاقها في العام 2016. ويمتلك الشحي، أسلوباً موسيقياً متميزاً، وغالباً ما يُدخل ألحاناً غربية في أغانيه الإماراتية، ما يخلق مزيجاً فريداً من نوعه، يجمع ما بين عراقة الأصالة وتطور الحاضر.

 

حملة عيدية دبي “تسوق. أدر الدولاب.اربح”

من 16 يونيو حتى آخر  أيام العيد

 

تجربة تسوّق مشوّقة تنتظر المواطنين والمقيمين وزوّار دبي خلال موسم الصيف في دبي، حيث أطلقت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة ومجموعة مراكز التسوق في دبي حملة “تسوق. أدر الدولاب.اربح”، التي بدأ ت في 16 يونيو وتستمر حتى عيد الفطر السعيد، لتمنح المتسوقين الفرصة لربح جوائز فورية تصل قيمتها إلى 250.000 درهم.

 

ويحصل المتسوق على قسيمة سحب عند الشراء بقيمة 200 درهم من أي من مراكز التسوق المشاركة، وسيتم اختيار 50 متسوقاً محظوظاً للمشاركة في دولاب الحظ الذي سيمنحهم الفرصة للفوز بجوائز فاخرة ونقدية تتراوح ما بين 2000 إلى 25000 درهم في أيام العيد الثلاثة في سيتي سنتر الشندغة، و الواحة مول، و برجمان.

 

ومن الجدير بالذكر  أن المراكز المشاركة في الحملة الترويجية هي: البرشاء مول، ومركز البستان، ومركز الغرير، والملا بلازا، وبن سوقات سنتر ، وبرجمان، وسنشري مول، وسيتي سنتر البرشاء، وسيتي سنتر معيصم، وسيتي سنتر الشندغة، واتحاد مول، ومركز الكرامة، ومدينة مول، والواحة مول، ودبي آوتليت مول، والريف مول، ومركز تايمز سكوير، وذي مول.

 

عرض “تسوّق واربح” من ميركاتو

 

يقدّم ميركاتو لمتسوّقيه فرصة ربح جوائز متعدّدة من خلال عرض “تسوق واربح”، حيث سيحصل كل متسوق على كوبون سحب واحد عند انفاق مبلغ 200 درهم في ميركاتو أو تاون سنتر جميرا، وتشمل جوائز السحوبات اليومية التالي: إقامة فاخرة لثلاث عائلات في فندق ريكسوس النخلة دبي خلال نهاية الأسبوع ، وسكوتر (AirWheel) مقدمة من فيرجن ميجاستور، ومجموعة من العطور مقدمة من أنفاسك دخون، وقسائم مجوهرات مقدّمة من داماس للمجوهرات.

 

وإلى جانب ذلك يدعو ميركاتو زوّاره للإستمتاع بأجواء من التشويق والإثارة خلال أيام العيد من خلال عروض سيرك الأدغال العالمي، والفعاليات المتنوعة، والخصومات المذهلة، والجوائز القيمة التي تجعل من تجربة التسوق خلال عيد الفطر فريدة من نوعها. حيث ستنبض شوارع ميركاتو بالحياة من خلال مجموعة من عروض السيرك التي تحبس الأنفاس، فهناك عرض سيرك الأدغال المفعم بالحيوية والإيقاعات الصاخبة، ويشمل على حركات التوازن، والعروض البهلوانية، والعرض الكوميدي البهلواني الذي يضم أداء مهارات متعدّدة كالحيل وعروض التوازن المضحكة،  عدا عن العروض المتنقلة التي تجوب شوارع ميركاتو. فيما سيستمتع الأطفال بورش عمل سيرك تعليمية، ليحظوا بفرصة تعلم بعض الحيل المضحكة، ومهارات السيرك، بالإضافة إلى جلسات قرع الطبول.

 

عرض الفلينستونز “بيد روك ستار”

من أول أيام العيد حتى 4 يوليو، ابن بطوطة مول

يمكن الانضمام إلى فريد، بارني، ويلما، و دينو في مواجهة الوحش، في عرض مميز من نوعه لاختيار أفضل المواهب وتتويج الفائز، حيث تقام العروض من الساعة الخامسة حتى الساعة الثامنة مساءً، فيما تقام ثلاثة عروض كل يوم لمدة 20 دقيقة، مع فرصة لقاء الشخصيات الكرتونية لمدة 10 دقائق بعد كل عرض، فيما تقام نشاطات فنية و أعمال يدوية. تقام العروض في الساعة 5 و 6:30 و7:45 مساء، بينما تبدأ ورش العمل من الساعة 2 بعد الظهر حتى 10 مساء.

 

العرض المباشر لرود رنر و ورشة العمل

من 25 يونيو حتى 4 يوليو، سوق التنين 2

سوف يكون زوّار سوق التنين 2 على موعد مع العرض المسرحي الحي لرود رنر و ورشة العمل، حيث بإمكانهم الاستمتاع بمشاهدة هذا العرض المشوق، فضلاً عن اختبار مهاراتهم في ورش العمل المتنوعة التي تنظم خلال الفترة ما بين 25 يونيو حتى 4 يوليو.

أوقات العرض: 5:00 – 6:30 – 7:45 مساءً

ورشة عمل الأطفال: 2:00 – 10:00 مساءً

فعاليات متنوعة في دبي فستيفال سيتي

معرض السيارات الكلاسيكية وفيلم Overdrive في سينما نوفو

من 19 يونيو حتى 30 يونيو، فستيفال سكوير

خلال عيد الفطر السعيد، يستضيف كل من دبي فستيفال سيتي وسينما نوفو معرضاً للسيارات الكلاسيكية يستمر لمدة 11 يوماً، يتم فيه عرض أهم 8 سيارات كلاسيكية ونادرة، منها سيارتان ظهرتا في فيلم OVERDRIVE.، وسوف يتم عرض الفيلم  في صالات السينما بتاريخ 22 يونيو 2017.

 

فعالية فتيات القوة Power Puff Girls  

من 26 حتى 28 يونيو، فستيفال سكوير

تقام في فستيفال سكوير فعالية فتيات القوةPower Puff Girls  في دبي فستيفال سيتي، حيث يستطيع الأطفال الاستمتاع بالألعاب، وورش العمل لتعليمهم مجموعة من مهارات الفنون والحرف اليدوية مجاناً.

ضيافة عيد الفطر

من 26 يونيو حتى 30 يونيو، فستيفال سكوير وردهة ايكيا

خلال عيد الفطر، تفضلوا إلى المجلس في دبي فستيفال سيتي، لتستمعوابكرم الضيافة الأصيلة مع القهوة العربية والتمر، وذلك من الساعة 8:00 مساءً وحتى الساعة 11:00 مساءً.

 

بازار المزيونة

22-30 يونيو، ذا أوتلت فيليدج

تطلق وجهة التسوق الراقية “ذا أوتلت فيليدج” “بازار المزيونة”، تستضيف فيه نخبة من مصممات العبايات والجلابيات والمجوهرات الخليجيات لعرض أحدث تصاميمهم الرائعة. وذلك من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 1 بعد منتصف الليل.

 

الفرق المتجوّلة

سوف تجول عدّة فرق متجوّلة مول الإمارات، وسيتي سنتر ديرة، وسيتي ووك، وابن بطوطة مول، ودبي فستيفال سيتي مول، بهدف إدخال البهجة والفرحة إلى قلوب زوّار دبي بحلول عيد الفطر السعيد.

 

عرض جان- إي جيغار

حتى 27 يوليو، دبي باركس آند ريزورتس

جان-إي جيغار هي من العروض الموسيقية ذات الطابع البوليوودي الأصيل، حيث يمكن الاستمتاع بمجموعة متنوعة من رقصات وموسيقى بوليوود الساحرة في هذا العرض المذهل الذي يدوم لساعتين. في مدينة”عشق آباد” الملكية، ستسحرك المشاهد لشدة روعتها وستصطحبك معها في قصة خيالية للأخوين جان وجيغار في قصة كلاسيكية تتصارع فيها قوى الخير مع قوى الشر.

 

آي إم جي عالم من المغامرات

24 يونيو – 2 يوليو

تقام عدة فعاليات خلال عيد الفطر السعيد في  آي إم جي عالم من المغامرات، لتضفي المزيد من أجواء البهجة على زوار دبي.

 

عالم دبي للرياضة

1 يونيو- 3 سبتمبر

يحتفل عالم دبي للرياضة، أكبر فعالية رياضية صيفية في الدولة تقام داخل القاعات، بإقامة دورته السابعة التي تستمر على مدى أكثر من 13 أسبوعًا حافلة بالرياضات والبطولات والأنشطة المختلفة وبمشاركة عدد من الأكاديميات الرياضية. وقد تم تصميم واختيار الألعاب الرياضية لتناسب الرياضيين المحترفين والمبتدئين من جميع الأعمار. وينظّم مركز دبي التجاري العالمي، عالم دبي للرياضة 2017، بالاشتراك مع مجلس دبي الرياضي.

 

وتقام الفعاليات في قاعات الشيخ سعيد، مركز دبي التجاري العالمي من الساعة 8:00 صباحًا – 1:00 بعد منتصف الليل (خلال شهر رمضان)، ومن الساعة 8:00 صباحًا – 12:00 منتصف الليل (بعد شهر رمضان).

 

عيدكم أحلى في مدينة الطفل

ثاني وثالث ورابع أيام العيد

عيدكم احلى في مدينة الطفل تمتعوا بمشاهدة  مسرحية طرزان وعروض بيتر والورش المشوقه  والمسابقات المتنوعة  ، لا تفوتوا فرصة المشاركة معنا

تقام العروض في الساعة 11 صباحاً، و1 ظهراً، و4 عصراً، و6:30 مساءً، وتبلغ أسعار التذاكر 10 دراهم للصغار، و15 للكبار، و40 درهماً تذكرة عائلية تشمل شخصين من الكبار وشخصين من الصغار.

 

 

ذا لافتر فاكتوري مع باري هيلتون

29 يونيو، فندق الموفينبك جي بي ار- قاعة ميلروس  

تبدأ الفعالية في الساعة 9 مساء، وتستمر لمدة ساعتين، وتبلغ قيمة التذاكر 185 و250 درهماً.

 

“رمضانيّات”

27 يونيو، مسرح دبي الاجتماعي ومركز الفنون

تضيف مسرح دبي الإجتماعي ومركز الفنون “دكتاك” معرضاً إبداعيّاً من وحي الشهر الفضيل تحت عنوان “رمضانيّات” – رمضانايزايشن. يقدّم المعرض أعمالاً منوّعة من قبل فنّانين محليّين تدور حول أجواء رمضان وماهيّة هذا الشهر من منظورهم الفنّي وعينهم الإبداعيّة. تتنوّع الأعمال المعروضة بالمواضيع المصوّرة والوسائط المستخدمة من تصوير وأفلام قصيرة وغيرها.

 

“دبي السينمائي 365 في ڤوكس”

عد النجاح الذي حققه “مهرجان دبي السينمائي الدولي” ، أصبح بإمكان عشاق الأفلام التطلع إلى خوض تجربة جديدة مع “سينما فوكس”، حيث ستعرض أفضل الأفلام المستقلة على مدار العام ضمن صالة عرض جديدة مخصصة لأفلام المهرجان تحمل اسم “دبي السينمائي 365 في ڤوكس ” (DIFF 365@VOX) في ڤوكس سينما بمول الإمارات، دبي.

كلمات دالة

#دبي مصادر نيوز #العيد #الإمارات #تقارير #ترفيه

Optimized with PageSpeed Ninja