عقارات

«جبال للتطوير العقاري» تستحوذ على «المستقبل» للتوسع في مشروعاتها بالقاهرة الجديدة

العتر: الدولة المصرية تتجه نحو التوسع الجغرافي للمدن الجديدة

كتب – محمد كمال

أعلنت شركة جبال للتطوير العقاري عن نجاح صفقة الاستحواذ على أسهم شركة المستقبل للاستثمار العقاري، وذلك خلال الاستحواذ على مشروعات شركة المستقبل البالغ عددها 15 بمشروعات بمدينة القاهرة الجديدة.

هدف الدمج

وقال الدكتور أحمد العتر رئيس مجلس إدارة شركة جبال للتطوير العقاري، إن هدف الدمج بين الشركتين هو التوسع بشكل كبير فى السوق العقاري فى مدينة القاهرة الجديدة، وخاصة بعد نجاح الشركة فى تقديم منتج عقاري بشكل مختلف وبفكر جديد فى السوق العقاري.

وأوضح أن أزمة فيروس كورونا كان لها تأثير كبير على السوق العقاري خلال الفترة الماضية، ولكن إدارة الشركة واجهت هذه الأزمة من خلال إيجاد أفكار وحلول مبتكرة توفر أهم عوامل الأمن والأمان فى السوق العقاري، والتى لاقت إعجاب العديد من العملاء.

الحصان الرابح

وأكد أن السوق العقاري هو الحصان الذهبي الرابح للاستثمارات خلال الفترة تلك الفترة، خاصة مع توجهه الدولة المصرية فى التوسع الجغرافى للمدن الجديدة، وإنشاء مدن جديدة تتضمن العديد من الاستثمارات الاقتصادية الأخرى كمدن العاصمة الإدارية الجديدة والعلمين الجديدة والمنصورة الجديدة.

شركة جبال العقارية تعتبر من كبرى الشركات الرائدة في قطاع المقاولات والتطوير العقاري بمدينة القاهرة الجديدة، وعملت على تبني المفهوم الحديث في مجال التشييد والبناء، وتبحث باستمرار عن القيمة المضافة التي تستطيع أن تقدمها للعملاء لتمثل لهم انطلاقة ونقلة حقيقة في مفهوم السكن الراقي والمثالي، مع تقديم أسعار تنافسية بحيث تمثل مشروعاتها فرصة فريدة لراغبي السكن والاستثمار.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
Optimized with PageSpeed Ninja