عقارات

ليونز جروب تخطط للتوسع في السادس من أكتوبر بمشروعات عقارية جديدة

قيراط: نفضل التوسع بالمجتمعات العمرانية الجديدة ونقدم تصميمات ومزايا سعرية تنافسية

كتب – محمد كمال

تخطط شركة ليونز جروب، ومقرها القاهرة،  للتوسع من خلال مجموعة مشروعات سكنية جديدة خلال الفترة المقبلة، علاوة على المضي قدما في المشروعات الجاري تنفيذها في أكثر من ٢٥ موقعا في مناطق مختلفة. قال نبيل قيراط، العضو المنتدب، ونائب رئيس مجلس إدارة ليونز جروب، إن المجموعة تنفذ مجموعة عمارات بنظام الميني كمبوند في حدائق أكتوبر بإجمالي ٩٦ وحدة سكنية متنوعة بين الشقق والدوبلكس والبنتهاوس، بمساحات مختلفة تتناسب مع متطلبات العملاء.

إحدى مشروعات ليونز جروب

مشروعات جديدة

أضاف أن الشركة تقدم أسعار تنافسية وأنظمة تقسيط ميسرة علاوة على تسليم الوحدات نصف تشطيب وإتاحة ميزة التشطيب الكامل من خلال شركة الديكور المملوكة للمجموعة. مشيرا إلى أن الشركة تعتزم تسليم مشروع سكني في التوسعات الشمالية بمدينة السادس من أكتوبر خلف مول مصر. المشروع يضم ٤٠ وحده سكنية بتكلفة استثمارية تقدر بنحو ٥٠ مليون جنيه.

أضاف قيراط أن الشركة تعتزم تنفيذ مشروع سكني بمنطقة المسلسلات بطريق الواحات، يضم ٤٨ وحدة سكنية باستثمارات ٥٠ مليون جنيه. أكد العضو المنتدب لليونز جروب أن الشركة تنفذ المشروعات بنظام ميني كومباوند يوفر الخصوصية والتصميمات المتميزة للعملاء، كما تتجه الشركة للمجتمعات العمرانية الجديدة، علاوة على أن الشركة تنفذ جميع أعمال البناء بنفسها.

قال قيراط إنه رغم الآثار السلبية لأزمة كورونا على الاقتصاد بوجه عام إلا أن القطاع العقاري متماسك ويتعافى سريعا كما أنه يعد أهم الملاذات الآمنة للاستثمار. مؤكدا على أن المشروعات الكبرى التي تنفذها الدولة في مواقع مختلفة ساعدت في دفع القطاع وتشجيع المستثمرين الجادين على التوسع وضخ المزيد من الاستثمارات في السوق العقاري.

مضيفا أن ليونز جروب تقدم باقة متكاملة من خدمات وأعمال الاستثمار، مستفيدة من القوة والدقة التي يوفرها فريق الاستثمار بالشركة، حيث تتنوع تخصصات الشركة بين الإستثمار و التطوير العقاري ، وإدارة المشروعات ، وأعمال التسويق الإلكتروني .

إحدى مشروعات ليونز جروب

خدمات عقارية

تقدم شركة ليونز باقة متكاملة من الحلول والخدمات العقارية التي تلبي متطلبات عملائها بالسوق المحلية والإقليمية. كما تحظى ليونز كذلك بفريق عمل احترافي يضم أصحاب الخبرات و الخلفيات العملية والتخصصات المتكاملة والسجل الوظيفي المشرّف.

وتتبنى شركة ليونز نموذج أعمال متميز، قوامه إعلاء قيم العمل الجماعي والتفاني والنزاهة. وتحرص الشركة على تنمية كفاءة فريق العمل عبر الاستعانة بأصحاب الخبرات الوفيرة ، سعيًا لتزويد العملاء بالخدمات والحلول الابتكارية التي تلائم متطلبات كل منهم، مستفيدة من جودة ودقة التغطية البحثية وقدرة الشركة على رصد حركة السوق أولاً بأول.

تأسست مجموعة ليونز في العام ٢٠٠٨ وتضم مجموعة شركات متخصصة في التطوير العقاري وأعمال المقاولات والتشطيبات.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
Optimized with PageSpeed Ninja