sliderعقاراتمصر

«صبور» استشاري لمشروع أرقى للتطوير العقاري بعاصمة مصر الإدارية

يتضمن المشروع ثلاثة أبراج متعددة الاستخدامات

كتب – محمد كمال

وقع مكتب المهندس الاستشاري حسين صبور عقد استشاري لأعمال التصميمات والإشراف على التنفيذ لمشروع إنشاء برج متعدد الاستخدامات لشركة أرقي للتطوير العقاري «I Business Park» بالعاصمة الإدارية الجديدة.

من جانبه أكد عمر صبور، نائب رئيس مجلس إدارة مكتب المهندس الاستشاري حسين صبور، أن المكتب سيتولى أعمال التصميمات والإشراف على التنفيذ لمشروع برج متعدد الاستخدامات في المراحل المختلفة منها أعداد التصميمات المعمارية والإنشائية. وقال المهندس حلمي عباس رئيس شركة أرقى، إن التعاون مع مكتب المهندس حسين صبور يعكس رؤية الشركة في تقديم مشروع على مستوي عالي من الكفاءة والمهنية والجودة. وأكد أن مشروع I Business Park يعد أحد اهم مشاريع أرقى للتطوير العقاري ويقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في الداون تاون باستثمارات تصل إلى 2 مليار جنيه.

وأضاف، يتضمن المشروع ثلاث أبراج بمقاييس عالمية متعددة الاستخدامات «التجارية، الإدارية، الطبية، والسكني الفندقي» ويتم ربطها بالدور الأخير بعدد من المطاعم والوحدات التجارية والسكنية بمنظور بانورامي على ارتفاع 91 مترا، ويتميز بإمكانية مشاهدة معالم العاصمة الإدارية منها البرج الايقونى وفندق الماسة ومنطقة الاعمال المركزية وحي الوزارات.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
Optimized with PageSpeed Ninja