عقارات

“أبتيرن للتطوير” تطرح المرحلة الثالثة بمشروع “سنتريك” بالقاهرة الجديدة

كتب – محمد كمال

كشف المهندس السيد مسعد رئيس مجلس إدارة شركة ابتيرن للتطوير العقارى، عن طرح المرحلة الثالثة بمشروع “سنتريك” بمدينة القاهرة الجديدة، بإجمالي مساحة 1500 م، ومبيعات مستهدفة 200 مليون جنيه.

وأضاف أن تلك المرحلة تضم نحو 40 وحدة بمساحات متنوعة تبدأ من 59 م، وتخطط الشركة لإنهاء تسويق تلك المرحلة خلال الربع الأخير من العام الجاري.

أشار إلى أن الشركة تمكنت حتى الآن من تسويق نحو 50 % بالمشروع، كما تخطط الشركة لإنهاء تسويق 90 % من المشروع يونيو المقبل.

أوضح أن المشروع يتم تسويقه على 7 مراحل بيعية ومن المخطط الانتهاء من تسويق 6 مراحل بيعية بالمشروع بحلول يونيو المقبل وتسويق المرحلة الأخيرة عقب تشغيل المشروع.

أكد البدء في تنفيذ المشروع يناير الماضي، وهو مشروع إداري تجاري يقع على مساحة 4180 م2، بإجمالي استثمارات تبلغ 700 مليون جنيه، وهو عبارة عن دور أرضي تجاري و6 أدوار بنشاط إداري بمساحات متنوعة، لافتا إلى أن الجزء التجاري مخصص لخدمة المكاتب الإدارية وتوفير الأنشطة التي تتكامل مع الجزء الإداري، بالإضافة إلى طابق عبارة عن “روف” مفتوح مخصص لأنشطة ترفيهية للمتواجدين بالمكاتب الإدارية.

وأكد أن مساحات المكاتب الإدارية تبدأ من 59 م وتتدرج المساحات بحسب احتياجات كل شركة، كما يتضمن المشروع منتج جديد عبارة عن وحدة إدارية بالدور الأرضي يمكن ربطها داخليا مع مكتب بالدور الأعلى، مشيرا إلى أن كل وحدة بالمبنى تتمتع بإطلالة متميزة. وأشار إلى أن الشركة تقدم أنظمة سداد تبدأ من 0 % مقدم وإمكانية التقسيط لفترة تصل لـ6 سنوات، مع إتاحة خصم 30 % للسداد الفوري، فالشركة لديها برامج سداد تتناسب مع الاختيارات المتنوعة للعملاء.

وقال إنه سيتم الانتهاء من تنفيذ المشروع وتسليمه بنهاية 2022، فقد انتهت الشركة حتى الآن من أعمال إحلال التربة وتنفيذ الأساسيات وجاري تنفيذ الأدوار المتكررة، وتخطط الشركة للاعتماد على شركة سيجما المتخصصة في إدارة المشروعات لتتولى إدارة المشروع، كما تتولى شركة ساراجيت أعمال تأجير المشروع. وأوضح أن شركة أبتيرن للاستثمار العقاري بدأت أعمالها منذ عام 2013 باستثمارات في مشروعات سكنية بمنطقة الدلتا، ثم توسعت لتشمل تنفيذ مشروعات تجارية وإدارية وتتواجد بمدينة القاهرة الجديدة، مضيفا أن الشركة أصبحت مظلة لشركات متنوعة تابعة في مجال الاستثمار العقاري.

وأشار إلى أن الشركة تخطط للتوسع بشكل أكبر في المشروعات الخدمية ومتعددة الاستخدامات خلال الفترة المقبلة.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
Optimized with PageSpeed Ninja