sliderأخبار عاجلةأهم الأخبارالإماراتالذكاء الاصطناعيتحديثاتتكنولوجياتواصل اجتماعيدول اخرىستوديو مصادرصحافة الذكاء الاصطناعيمقال

دورة تدريبية متخصصة في صحافة الذكاء الاصطناعي بالتعاون مع مصادر نيوز

دبي- مصادر نيوز

تعقد مؤسسة صحافة الذكاء الاصطناعي للبحث والاستشراف بالتعاون مع موقع مصادر نيوز الإخباري و مؤسسة سعادة للإعلام–ومقرهما دولة الإمارات العربية المتحدة-  دورة تدريبية مجانية متخصصة  – عبر تطبيق زوم   – حول مفهوم وأدوات صحافة الذكاء الاصطناعي: الملامح العامة، ومستقبل الإعلام العربي في ظل تقنيات صحافة الذكاء الاصطناعي.

ويحاضر في الدورة الدكتور محمد عبد الظاهر، رائد صحافة الذكاء الاصطناعي، ومؤلف أول كتاب عالمي باللغتين العربية والإنجليزية حول المفهوم.

و تهدف الدورة إلى رفع الوعي لدى شباب الإعلاميين والباحثين حول مفهوم وأدوات صحافة الذكاء الاصطناعي، وطبيعة التغيرات الكبيرة التي تطرأ على وسائل الإعلام من ناحية، وعلى مناهج البحث والدراسات الإعلامية في هذا المجال من ناحية أخرى.

ويوكد عبد الظاهر: ”أننا نحتاج إلى التركيز بصورة أكبر على مستقبل الإعلام العربي في ظل صحافة الذكاء الاصطناعي، وزيادة وعي القائم بالاتصال في تلك المؤسسات، وكيفية الاستفادة من تقنيات صحافة الذكاء الاصطناعي في وسائل الإعلام العربية.”

تُعقد الدورة التدريبية على مدار يومين في الأول والثاني من أكتوبر 2020، ويُمنح لكل المشاركين شهادة معتمدة من مؤسسة صحافة الذكاء الاصطناعي للبحث والاستشراف معتمدة وموثقة.

للتسجيل برجاء ملئ استمارة التسجيل وسوف يتم إرسال رابط المشاركة والكود لكل مشارك على البريد الإلكتروني.

حول مؤسسة صحافة الذكاء

مؤسسة علمية بحثية مُتخصصة في دراسة واستشراف صحافة الذكاء الاصطناعي، ومستقبل الإعلام التقليدي والجديد، وتقنيات الثورة الصناعية الرابعة وتأثيراتها على البشرية

نهتم بكل ما هو جديد في الذكاء الاصطناعي، كل ما يترك آثارا إيجابية على مستقبل العالم، ونستشرف ثورة الإعلام الجديدة بتقارير ودراسات مُتخصصة.

تقوم مؤسسة صحافة الذكاء الاصطناعي للبحث والاستشراف من خلال فريقها البحثي بإعداد التقارير والأبحاث العلمية، واستطلاعات للرأي، وكذلك خطط بحثية مطورة في مجال الإعلام، والذكاء الاصطناعي، والتسويق الروبوتي، والإعلام الجديد، والثورة الصناعية الرابعة، واستشراف تكنولوجيا المستقبل.

وذلك بالتعاون مع العديد من المؤسسات البحثية والجامعات المختلفة، وكوكبة من الأكاديميين والباحثين في دولة الإمارات، والشرق الأوسط، وبريطانيا، والولايات المتحدة.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
Optimized with PageSpeed Ninja