عقارات

«آكام للتطوير» تطلق مشروع «SCENE 7» بعاصمة مصر الإدارية

إدريس: مشروع “SCENE 7” على مساحة 40 فدان ويضم 1600 وحدة سكنية

كتب – محمد كمال

أطلقت شركة آكام للتطوير العقاري مشروع “SCENE 7” على مساحة 40 فدان بالعاصمة الإدارية الجديدة بمبيعات مستهدفة تبلغ نحو 5 مليارات جنيه.

قال إدريس محمد، العضو المنتدب للشركة، إن المشروع عبارة عم كومباوند سكني يضم نحو 1600 وحدة سكنية بمساحات تتراوح بين 68 و 236 م، ويضم مول رياضى وآخر تجاري، موضحا أن الطرح الاول للمشروع يتم خلال الفترة الحالية بمبيعات مستهدفة 375 مليون جنيه خلال الربع الأخير من العام الجاري.

وأضاف خلال المؤتمر الذي عقدته الشركة، أن الشركة بدأت تنفيذ المشروع، وسيتم تسليم المرحلة الأولى بالمشروع نهاية 2021 بإجمالي 400 وحدة.

وأشار إلى أن المشروع يتضمن التعاقد مع عدد من الأكاديميات الرياضية العالمية في مختلف الألعاب الرياضية بالإضافة إلى مول رياضى بالكمباوند، موضحا أن تنفيذ المشروع يتم بالتمويل الذاتي.

وأضاف أن الشركة لديها 3 قطع اراضي بالعاصمة الإدارية الجديدة تمثل محفظة مشروعات الشركة، وهي مشروع “سيناريو” ومشروع scene بالإضافة إلى 20 ألف متر بمنطقة النهر الأخضر تخطط الشركة لتنفيذ أبراج سكنية عليها.

وتابع: تخطط الشركة لتنفيذ مشروع جديد بمنطقة ساحلية على مساحة 59 فدان باستثمارات مبدئية تبلغ نحو 500 مليون جنيه، كما تخطط الشركة لزيادة رأسمالها المدفوع ليصل إلى 3 مليار جنيه لاستيعاب مشروعاتها الحالية وخططها التوسعية.

وأشار إلى أن الشركة تستهدف مبيعات تعاقدية بمشروعيها الأول بالعاصمة الإدارية الجديدة تتراوح بين 11 و 12 مليار جنيه، كما تضخ الشركة استثمارات بقيمة 210 مليون جنيه بالربع الاخير من العام الجاري، كما تضخ 1.2 مليار جنيه بالمشروعين خلال 2021.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
Optimized with PageSpeed Ninja