عقارات

ريل مارك تروج لمشروعات القابضة للتشييد خلال معرض الأهرام العقاري بالقاهرة

"عقاري" ينطلق غدًا في أرض المعرض بمدينة نصر

كتب – محمد كمال

تشارك شركة ريل مارك بمعرض عقاري الاهرام  بأكبر محفظة عقارية من المشروعات للشركات التابعة للقابضة للتشييد ومن أهمها شركة المعادي للتنمية والتعمير وشركة النصر للإسكان والتعمير.

من ضمن المشروعات التي تروج لها ريل مارك لصالح شركة المعادي للتنمية والتعمير مشروع  “Maadi Valley” ويمتد على مساحة 27 فداناً بمنطقة زهراء المعادي خلف نادي وادي دجلة ويشمل 41 عمارة سكنية بارتفاعات أرضي و7 إلى 9 ادوار متكرر. ومشروع معادي فيو الشروق وهو كمبوند سكني يقع علي طريق السويس مباشرة امام مدينتي علي مساحة ١٣٦ فدان وتم تخطيط المشروع علي ستة جزر متصلة لضمان اطلالة جميع الوحدات علي المساحات الخضراء التي تبلغ نسبتها٥٠٪ من مساحة المشروع كما ان جميع الوحدات صممت من دور ارضي + ٣ أدوار بحد اقصي ويمتاز المشروع بتنوع النماذج من شقق ودوبلكس وفيلات  وأيضا مشروع  Calmaالتابع لشركة النصر للإسكان والتعمير والذي يقع بموقع متميز في مدينة السادس من أكتوبر وهو كمبوند سكني متكامل الخدمات علي مساحة ٢٤ فدان بجوار طريق القاهرة الفيوم وعلي بعد دقائق من طريق الواحات، الطريق الدائري ومول مصر و يشمل جميع الخدمات من نادي اجتماعي، مناطق ترفيهية، مول تجاري، مسجد ، مبني اداري، حضانة أطفال بالإضافة الي المساحات الخضراء والمسطحات المائية ونماذج وحدات تلائم رغبات جميع العملاء.

ومن ضمن المشروعات ايضاً مشروع جولدن بارك ويعد أول مشروع يستغل الأصول التابعة للشركة القابضة ويخاطب أهم احتياجات السوق العقاري من ناحية الأسعار والمساحات حيث تبدأ من 105متر، ويقع على طريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي بمنطقة العبور وينقسم المشروع إلى 27 قطعة سكنية وقطعة تجارية إدارية ويوفر نماذج ووحدات بمساحات مختلفة. ويشمل 47 عمارة سكنية بارتفاعات أرضى و7 ادوار وأرضى و11 دور.

تعد شركة ريل مارك للتسويق العقاري إحدى الشركات التي أسستها القابضة للتشييد والتعمير وتمكنت من الاستحواذ على ثقة العملاء والنهوض بمبيعات الشركات العقارية التابعة للشركة القابضة للتشييد والتعمير وابتكار آليات جديدة للتسويق تتواكب مع التطورات التي شهدها القطاع العقاري وكذلك استطاعت عبر فريقها تقديم الاستشارات للشركات التابعة لإنتاج منتجات عصرية تتلاءم مع احتياجات العملاء.

 

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
Optimized with PageSpeed Ninja