عقارات

شركة EG Master Developments تستهدف تحقيق مبيعات بنحو ٢٥٠ مليون جنيه خلال معرض «عقاري»

عبدالله: نشارك بمشروعين في العاصمة الإدارية

كتب – محمد كمال

جناح الشركة بمعرض عقاري

تشارك شركة EG Master Developments للتطوير في معرض الأهرام العقاري «عقاري» والمقام بأرض المعارض بمدينة نصر في الفترة من ١ إلى ٤ أكتوبر الجاري.

قال أحمد عبد الله مدير القطاع التجاري بشركة EG Master Developments إن المعرض يشهد إقبالا كثيفا من العملاء منذ اللحظات الأولى للافتتاح خاصة وأن السوق متعطش بعد فترة إغلاق كورونا خاصة وأن معرض الأهرام العقاري يعد أول معرض متخصص بهذا الحجم بعد الجائحة.

أضاف عبد الله أن EG Master Developments تشارك في المعرض بمشروعات متميزة في العاصمة الإدارية الجديدة وتقدم عروضا خاصة خلال المعرض. وتشارك EG Master Developments بمشروع «The City Valley» وهو عبارة عن كمبوند سكني يقع في الـ R7 على مساحة ٦٣ فدان، ويضم فيلات ووحدات سكنية بتصميمات فريدة، كما يضم الكمبوند مول تجاري ومسطحات خضراء وخدمات مميزة.

أضاف عبد الله أنه تم إنجاز نحو ٢٥% من إنشاءات كمبوند «The City Valley»، كما تم تسويق نحو ٧٠% منه. وتشارك EG Master Developments كذلك بمشروع « Aventura mall» بالعاصمة الإدارية على مساحة ١٥.٠٠٠.

أكد عبد الله على قوة القطاع العقاري وأنه يعد الملاذ الآمن للاستثمار خاصة في ظل الأزمات وأنه قد يصاب بالركود البسيط لكنه يعاود النشاط بقوة.

توقع مدير القطاع التجاري بشركة EG Master Developments أن تحقق الشركة مبيعات بنحو ٢٥٠ مليون جنيه خلال أيام المعرض.

وأثنى عبدالله على الإجراءات التي تقوم بها الدولة لتنشيط السوق العقاري خاصة تسهيل إجراءات تملك الأراضي وتيسير البيع المباشر للأجانب، مؤكدا على التأثير القوي لتخفيض البنك المركزي لأسعار الفائدة على دفع السوق العقاري.

يذكر أن الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، افتتح معرض الأهرام العقاري “عقاري” الخميس الماضي، والذي يستمر لمدة 4 أيام بقاعة المؤتمرات الكبرى بمدينة نصر، بمشاركة مجموعة من المطورين العقاريين، لعرض مشروعاتهم المختلفة، ورافقه فى الافتتاح عبدالمحسن سلامة، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، وعلاء ثابت، رئيس تحرير جريدة الأهرام، وقيادات الوزارة والمؤسسة.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
Optimized with PageSpeed Ninja