sliderأهم الأخبارالإماراتعقارات

إطلاق أكبر نافورة مياه بالعالم في دبي

دبي – مصادر نيوز

تستعد “ذي بوينت”، الوجهة الأولى لنمط الحياة وتناول المأكولات في دبي، والتي تديرها “نخيل مولز”، لإطلاق أكبر نافورة مياه في العالم في إمارة دبي، وفقا لصحيفة البيان.

وتسعى “نافورة النخلة”، أحدث نقطة جذب سياحية في “النخلة جميرا”، للحصول على لقب “غينيس للأرقام القياسية” في 22 أكتوبر الجاري، خلال حفل إطلاقها الافتتاحي، مع الأخذ في الاعتبار أن الدعوة عامة لكي يتمكن الجمهور من حضور هذا الحدث الضخم.

وسوف تُطلق مضخة خارقة الماء على علو 105 أمتار فوق مساحة تمتد على 14 ألف قدم مربع تشعّ بالنور مع أكثر من 3 آلاف مصباح “ليد”.

وسيشكل هذا الحدث اللافت في محاولة لحصول هذه النافورة الوحيدة المتعددة الألوان في دبي على لقب “غينيس للأرقام القياسية”، مؤشراً واضحاً لعودة الإمارة إلى سابق عهدها والاستمرار في التحليق عالياً من أجل تحقيق طموحاتها الكبيرة.

ومن هذا المنطلق، فإن جميع زوار “ذي بوينت” مدعوون للاستمتاع بيوم غني بالاحتفالات خلال إطلاق هذا الحدث الضخم. وينطلق هذا الحفل المليء بالفقرات الترفيهية عند الساعة الرابعة من بعد الظهر، وهو سوف يتضمن مجموعة متعددة من منسقي الأسطوانات (دي جيه) والعروض الراقصة وعروض الألعاب النارية الساحر، بالإضافة إلى فعاليات ومسابقات متنوعة طوال اليوم، تقدمها مطاعم منتشرة في أرجاء “ذي بوينت”.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
Optimized with PageSpeed Ninja