عقارات

«إيجي ماستر» تنجز ٢٠% من إنشاءات «ذا سيتي ڤالي» بعاصمة مصر الإدارية

رامي صليب: الشركة تدرس مشروعات جديدة في ٢٠٢١ نجحت

كتب – محمد كمال

نجحت شركة « إيجي ماستر » للتطوير من تنفيذ نحو ٢٠% من إنشاءات مشروعها السكني الأول في العاصمة الإدارية «ذا سيتي ڤالي»، وتسويق أكثر من ٨٠% من المشروع في فترة وجيزة.

قال رامي صليب، رئيس مجلس إدارة شركة « إيجي ماستر » للتطوير إن الشركة تشارك بمشروعات مميزة ومتنوعة في العاصمة الإدارية بهدف تلبية احتياجات العملاء سواء في الجانب السكني أو التجاري.

أضاف صليب أن الشركة تنفذ مشروع «ذا سيتي ڤالي» وهو عبارة عن كمبوند سكني يقع في الـ R7 على مساحة ٦٣ فدان، ويضم ٥٧ فيلا و ٥١ عمارة، باستثمارات ٤ مليار جنيه.

كمبوند ذا سيتي ڤالي» يضم مول تجاري على مساحة ١٥.٠٠٠ متر مربع، «أفينتورا مول» يضم ٢٨٧ وحدة، يقول صليب، مضيفا أنه من المقرر الانتهاء من أعمال الإنشاءات بمشروع «ذا سيتي ڤالي» بعد ٣ سنوات.
المشروع يقع بالقرب من فندق الماسة، ومدينة المعارض، يبعد حوالي 5 دقائق من النهر الأخضر، ويضم بحيرات صناعية، حمامات سباحة، ومسارات للجري والدراجات.
كما يضم الكمبوند نادي اجتماعي على مساحة شاسعة، مجموعة متنوعة من الملاعب الرياضية، ونادي صحي مكتمل التجهيزات.

لافتا إلى أن الشركة تنفذ كذلك مول تجاري بالعاصمة الإدارية على مساحة ٣.٠٠٠ متر مربع.
«أسجارد مول» يضم ٧٢ وحدة باستثمارات مليار جنيه، ومن المقرر الانتهاء منه بعد ١٨ شهرا.

وألمح رامي صليب إلى أن الشركة تخطط للدخول في مشروعات سكنية وسياحية خلال العام ٢٠٢١.

أكد رئيس مجلس إدارة «إيجي ماستر» للتطوير أن السوق العقاري بدأ في التعافي بعد فترة كورونا مؤكدا أن هناك إقبال من العملاء على العقار خاصة وأنه دائما يبرهن على أنه الملاذ الآمن للاستثمار ليس محليا فقط بل على مستوى العالم.

وأشار رامي صليب إلى الإجراءات التي تقوم بها الدولة لتنشيط السوق العقاري خاصة تسهيل إجراءات تملك الأراضي وتيسير البيع المباشر للأجانب، مؤكدا على التأثير القوي لتخفيض البنك المركزي لأسعار الفائدة على دفع السوق العقاري.
مشيرا إلى أن الاتجاه نحو تنظيم السوق العقاري وخروج تشريعات محفزة للمستثمرين الجادين من شأنها تحفيز المطورين على ضخ مزيد من الاستثمارات في القطاع علاوة على جذب مستثمرين جدد، ودعم ملف تصدير العقار المصري.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
Optimized with PageSpeed Ninja