sliderأهم الأخباراقتصاد وأعمالالإمارات

للعام السادس على التوالي.. مركز دبي للسلع “أفضل منطقة حرة في العالم”

دبي – مصادر نيوز

حصل مركز دبي للسلع المتعددة، السلطة التابعة لحكومة دبي المختصة بتجارة السلع والمشاريع، على جائزة “أفضل منطقة حرة في العالم للعام 2020” من مجلة “إف دي آي” التي تصدر عن صحيفة فاينانشال تايمز، وذلك للعام السادس على التوالي، وفقا لصحيفة البيان.

كما حصل المركز على جائزة “أفضل منطقة حرة في الشرق الأوسط للعام 2020”.

وفاز مركز دبي للسلع المتعددة بهذه الجائزة بعد منافسة قوية ضمن 100 منطقة حرة من جميع أنحاء العالم، مع تواجد نسبة عالية من المناطق الحرة في منطقة الشرق الأوسط.

وقد جرى تقييم المرشحين بناءً على عدد من المعايير والتي شملت معدل النمو والخدمات والمنتجات والمرافق المتوفرة، والأهم من ذلك، المبادرات الرئيسية الجديدة الداعمة لقطاع الشركات الناشطة في المنطقة الحرة.

وتم تحديد الفائز بالجائزة من قبل أعضاء فريق التحرير المتخصص لدى صحيفة فاينانشال تايمز ولجنة مستقلة عن كل منطقة.

وعلى خلفية تزايد حدة المنافسة عاماً تلو الآخر، فإن هذه الجائزة المرموقة تُعد شاهداً على نجاح مركز دبي للسلع المتعددة بل وتؤكد أحقيته باعتبارها منطقة حرة تتمتع بجاذبية تجارية عالية وقدرة كبيرة على استقطاب الأعمال والشركات من كافة الأحجام إلى مجتمع أعمالها في أبراج بحيرات جميرا.

احتفالًا بالحصول على هذه الجائزة، ودعماً لمجتمع الأعمال في دبي، وتقديراً للثقة التي منحتها الشركات في المنطقة الحرة البالغ عددها 18 ألف شركة، أعلن مركز دبي للسلع المتعددة عن تمديد فترة حزمة دعم الأعمال للشركات الحالية والجديدة حتى 31 ديسمبر 2020.

وتعتبر حزمة دعم الأعمال هذه أكبر حزمة حوافز تجارية يطلقها مركز دبي للسلع المتعددة منذ تأسيسه، والتي تتكون من تدابير تهدف إلى تقليص النفقات وتسهيل ممارسة الأعمال في ضوء التحديات الاقتصادية التي فرضتها جائحة “كوفيد-19”. من المقرر أن يعلن مركز دبي للسلع المتعددة عن المزيد من العروض الترويجية في وقته.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
Optimized with PageSpeed Ninja