عقارات

“أبتيرن” تستثمر 300 مليون جنيه في مشروعات سكنية بـ”القاهرة الجديدة”

كتب – محمد كمال

قال السيد مسعد، نائب رئيس مجلس إدارة شركة أبتيرن العقارية، إن إجمالي استثمارات الشركة فى المشروعات السكنية تبلغ نحو 300 مليون جنيه، تضم 23 مشروعا متنوعا بمدينة القاهرة الجديدة. وتوفر الشركة حزمة متنوعة من المشروعات السكنية والخدمية بالقاهرة الجديدة.

وأوضح أن الشركة تطرح حاليا المرحلة الثالثة بمشروع “سنتريك” التجارى الإدارى بالقاهرة الجديدة، بإجمالي مساحة 1500 م، ومبيعات مستهدفة 200 مليون جنيه، وتضم تلك المرحلة نحو 40 وحدة بمساحات متنوعة تبدأ من 59 م، وتخطط الشركة لإنهاء تسويق تلك المرحلة خلال الربع الأخير من العام الجاري.

وكشف عن الخطة التوسعية للشركة خلال الفترة المقبلة والتي تتضمن التوجه للعاصمة الإدارية الجديدة والتي تعد الامتداد العمراني لمدينة القاهرة الجديدة، والامتداد الاستثماري لشركة أبتيرن العقارية والتي تتركز مشروعاتها بمدينة القاهرة الجديدة، موضحا أنه من المخطط إطلاق مشروع جديد للشركة خلال الربع الأول من العام المقبل.

وأكد أن العاصمة الإدارية الجديدة أحد المشروعات القومية الواعدة التي أطلقتها الدولة برؤية واضحة ومحددة تتركز على نقل التكدس العمراني خارج القاهرة مع عودتها لجمالها التاريخي، ومع استعداد الدولة لتسليم المرحلة الأولى بالمشروع فمن المتوقع زيادة حجم الإقبال من المطورين على الاستثمار بالعاصمة الإدارية ومن العملاء للسكن بالمشروع.

وتابع بأن الشركة لديها نية للاستثمار بمدينة العلمين الجديدة والتي تشهد طفرة عمرانية غير مسبوقة تستهدف الدولة من خلالها تشغيل المنطقة بالكامل طوال العام وليس خلال موسم الصيف فقط، حيث تخطط الشركة لتنفيذ مشروع سكني تجاري بالمدينة، منوها أن الاستثمار بمنطقة غرب القاهرة ليس مطروحا ضمن الخطة التوسعية للشركة حاليا.

ولفت إلى أهمية تصدير العقار في توفير عملة صعبة للدولة وإنعاش مبيعات الشركات العقارية، وهو ما كان أحد العوامل التي دعمت توجه شركة أبتيرن للتطوير العقاري لتدشين فرع لها بدولة الكويت لتسويق مشروعاتها بدول الخليج.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
Optimized with PageSpeed Ninja