sliderأهم الأخباراقتصاد وأعمالعقاراتمصر

مجموعة طلعت مصطفى تدرس تطوير 5 آلاف فدان في مدينة حدائق العاصمة

القاهرة – مصادر نيوز

قالت مجموعة طلعت مصطفى القابضة، إنها تدرس تطوير مساحة 5 آلاف فدان في مدينة حدائق العاصمة.

جاء ذلك في بيان اليوم الأحد، للبورصة المصرية، رداً على ما نشر بشأن التفاوض مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لتطوير المساحة المذكورة، قائلة: “الموضوع لا يزال قيد الدراسة من قبل المجموعة، وسوف نوافيكم بأي تطورات جديدة في حينه”.

وحققت المجموعة خلال النصف الأول من 2020، أرباحاً بلغت 685.4 مليون جنيه خلال الستة أشهر المنتهية في يونيو الماضي، مقابل أرباح بلغت 852.2 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2019، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وارتفعت إيرادات النشاط العقاري للشركة خلال النصف الأول من العام الجاري إلى 3.3 مليار جنيه، مقابل إيرادات 3.03 مليار جنيه في النصف المقارن من العام السابق.

وتراجعت إيرادات النشاط الفندقي للشركة خلال النصف الأول من العام الجاري إلى 323.87 مليون جنيه، مقابل إيرادات 784.36 مليون جنيه في النصف المقارن من العام السابق.

كما تراجعت إيرادات الأنشطة ذات طبيعة العائد الدوري والأنشطة الخدمية إلى 953.1 مليون جنيه، مقابل 1.12 مليار جنيه في النصف المقارن من العام السابق.

وعلى مستوى الأعمال المستقلة، حققت الشركة أرباحاً بعد الضريبة بلغت 68.9 مليون جنيه بالنصف الأول من العام الجاري، مقابل أرباح بلغت 56.25 مليون جنيه بالنصف المقارن من 2019.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
Optimized with PageSpeed Ninja