عقارات

«بيتا إيجيبت» تطلق «فاميلى فيلا» بمشروع «بيتا جرينز نيو كايرو» بالقاهرة الجديدة

كتب – محمد كمال

تستعد شركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية لتسليم أول وحدات فى كومباوند «بيتا جرينز نيو كايرو» بـ«مستقبل سيتى» بالقاهرة الجديدة، خلال الربع الثانى من 2021. وأعلنت عن طرح منتج جديد بالمشروع وهو «فاميلى فيلا».

وقال المهندس علاء فكرى، رئيس مجلس الإدارة، العضو المنتدب لـ«بيتا إيجيبت»، خلال جولة في موقع المشروع اليوم،  إنَّ الشركة أنهت حوالى 65% من إجمالى الأعمال الإنشائية بالمشروع، وتستهدف الانتهاء منه بالكامل وتسليمه فى 2023.

وشدد على تركيز «بيتا إيجيبت» على 3 معايير أساسية؛ وهى تقديم أعلى مستوى من الجودة، والحفاظ على مصالح وثقة العملاء، والتسليم قبل الموعد المحدد.

وأوضح أن التكلفة الاستثمارية للمشروع مليار جنيه، ويقام على مساحة 25 فداناً، ويشتمل على 730 وحدة سكنية تتنوع بين الشقق والفاميلى فيلا بنماذج مستقل وتوين وتاون هاوس، وتبدأ المساحات فى الشقق من 90 وحتى 250 متراً.

وقامت شركة بيتا إيجيبت بسداد كامل ثمن الأرض، وتم توفير السيولة المالية الكاملة لإنهاء المشروع فى أسرع وقت.

وأضاف أن الشركة أنهت بيع 50% من إجمالى وحدات المشروع، ولم يتم طرح المرحلة الأخيرة منه، ومن المتوقع إطلاقها خلال العام المقبل.

أشار إلى أنه تم الانتهاء من 100% من أعمال الخراسانات للفيلات وتم البدء فى أعمال المبانى وإنهاء 75% من المرحلة الأولى وخلال الصيف المقبل سيتم تجهيز نماذج منها لتمكين العملاء من المعاينة على أرض الواقع.

وعن نموذج الـ«Family villa»، قال رئيس مجلس إدارة شركة بيتا إيجيبت: «عقب إجراء الدراسات السوقية وجدت الشركة احتياج السوق إلى ذلك النموذج، وتوفر تلك الفيلات دور أرضى و2 علوى وروف ويبلغ مساحة الدور الواحد 120 متراً».

وأوضح أن الشركة توفر نظم سداد متنوعة بمشروع «بيتا جرينز نيو كايرو» فتصل آجال السداد بالمشروع إلى 10 سنوات.

وأشار إلى أن الشركة تهتم بتقديم أعلى مستوى من خدمة ما بعد البيع فى مشروعاتها، وذلك عبر شركة تابعة لها وهى شركة «الشرق لإدارة المشروعات».

ونفذت شركة «بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية» عدداً من المشروعات العقارية المتكاملة بمدن المجتمعات العمرانية الجديدة والقاهرة الكبرى منها مدينة العبور وحدائق أكتوبر والتى شملت مشروعات بيتا جاردنز وجولف ريزيدنس وبيتا جرينز.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
Optimized with PageSpeed Ninja