صناعةعقارات

“عمار مصر” للاستشارات الهندسية تدرس التوسع في صناعة أدوات البناء

سعيد عبد الوهاب: الشركة تشرف على مشروعات للقطاعين الحكومي والخاص في مصر

كتب – محمد كمال

تعتزم شركة “عمار مصر – AMC”، للاستشارات الهندسية التوسع في صناعة أدوات البناء في مصر خلال الفترة المقبلة.
وقال الدكتور سعيد عبدالوهاب، رئيس مجلس إدارة الشركة إن “AMC” تخطط لتنفيذ مصنع في مدينة العاشر من رمضان لتصنيع أدوات البناء كما تبحث إقامة مول تجاري على مساحة ٢٠٠٠ متر يستقطب الماركات العالمية المتخصصة في تجارة أدوات البناء.
وتمتلك “عمار مصر” مصنعا متخصصا في إنتاج الكابلات والأجهزة الكهربائية، على مساحة 3 آلاف متر مربع، فى المنطقة الصناعية ببورسعيد، وبتكلفة استثمارية 35 مليون جنيه.
أضاف عبد الوهاب أن الشركة تقدم خدمات استشارية متكاملة للعديد من الجهات الحكومية والقطاع الخاص في مصر.
وتشرف مجموعة “عمار مصر للاستشارات الهندسية وإدارة المشروعات” على مشروعات  لصالح القطاعين الحكومى والخاص.
أوضح أن “عمار مصر” تتولى الإشراف على 18 مشروعاً متنوعاً مع الشركة الوطنية للمقاولات، تتضمن 10 مولات تجارية “أسواق الخدمة المدنية”، ومشروع استصلاح 5 آلاف فدان بمنطقة أبوالمطامير، و10 مزارع حيوانية فى 10 محافظات.
وأشار إلى أن الشركة تتولى الإشراف على عدة مشروعات بالعاصمة الإدارية تتضمن تنفيذ مجتمع عمرانى متكامل فى منطقة “R1” بمساحة 1500 فدان، ومنطقة “R2” بمساحة 1300 فدان.
أضاف أن الشركة أشرفت على تنفيذ مشروع الجامعة اليابانية المصرية، التى تم افتتاحها فى سبتمبر 2020.
كما تشرف الشركة على مشروع تطوير قرية “الديسمى” بمدينة الصف، بمحافظة الجيزة، بإجمالى 500 وحدة، وينفذ المشروع على مرحلتين، وتتضمن المرحلة الأولى 250 وحدة، ومن المقرر تسليمها نهاية العام المقبل.
وتتولى عمار مصر الإشراف على عدة مشروعات سكنية مع وزارة الإسكان وهيئة المجتمعات العمرانية، بإجمالى 760 ألف وحدة.
تأسست شركة “عمار مصر – AMC” في العام ٢٠١٤ بمصر وتقدم خدمات استشارية متكاملة وإشراف عام على التنفيذ وتعاونت مع الجهات الحكومية وكبرى شركات التطوير العقاري في مصر.
وتعد عمار مصر AMC شركة شقيقة لـ DEC ومقرها دبي، وتقدم الشركة خدمات استشارية متكاملة فى دبى  وتعد المكتب الاستشارى الفنى لشركة “إعمار دبى”، ونفذت معها عدة مشروعات بمدينة دبى تضم 13 فندقاً من بينها فندق إنتركونتيننتال الدوحة، وكالتون تركيا، وإيزيس هولندا، ورويال أتلانتا وفندق النخيل، وجيت وير تاور، علاوة على وحدات سكنية وفندقية.
الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
Optimized with PageSpeed Ninja