عقارات

دي إم ديفيلوبمنت تنتهي من بيع المرحلة الأولى من مشروع ذا جروف السخنة بقيمة مليار جنيه

كتب – محمد كمال

أعلنت شركة دي إم ديفيلوبمنت للتنمية السياحية عن نجاحها خلال الربع الثالث من العام الحالى 2020، في إستكمال كامل وحدات منطقة بريليا بالمرحلة الأولى من المشروع حيث تم بيع 400 وحدة بقيمة 700 مليون جنيها مصرى.

كماب الشركة الطرح الأول بمنطقة سيريا، والتي تتميز بموقع مثالي داخل المنتجع وإطلالة بانورامية على ساحل البحر الأحمر، وذلك بإجمالى 300 مليون جنية مقابل 102 وحدة.

في هذا الصدد، صرح الدكتور أحمد عبد الحميد، العضو المنتدب لشركة دي إم ديفيلوبمنت قائلاً: “تطمح الشركة لاستغلال الانتعاشة الحالية فى الربع الأخير من العام الحالي، إذ نستهدف بيع الطرح الثانى بمنطقة سيريا، بالإضافة إلى منطقة كابيلا، وذلك بإجمالي مبيعات متوقعة تبلغ 400 مليون جنيه مصري، فيما تسعى الشركة إلى تعزيز مبيعاتها خلال عام 2021 بقيمة بيعية تتجاوز المليار جنيه، وذلك باستكمال بيع منطقة سيريا واستهداف بيع نماذج فيلات بمنطقتى جالا وكابيلا”.

وانطلاقاً من حرص دي إم ديفيلوبمنت على تحقيق أعلى معايير الكفاءة، تعاقدت مع شركة Global Waste water Solutions (GWWS)، وذلك لتنفيذ أعمال البنية التحتية المتكاملة من حمامات السباحة و شبكة الصرف ومحطة المعالجة خلال العام الحالى، حيث تم الانتهاء من كافة أعمال حمام السباحة بالمصطبة الأولى وجارى الآن تنفيذ أعمال حمام السباحة بالمصطبة الثانية، فيما يجرى الانتهاء من رصف وتشجير شبكة الطرق، مع استكمال أعمال البنية التحتية وشبكات الكهرباء والصرف.

وحرصاً من الشركة على تمكين ملاك المرحلة الأولى من الانتفاع بمرافق المشروع، أنهت تنفيذ المرحلة الاولى من الشاطئ والتى تشمل تمهيد الشاطئ وانشاء مبنى خدمي يشتمل على حمامين سباحة وعدد من المطاعم والكافيهات.

يقع منتجع ذا جروف على طريق الزعفرانة، بفارق 35 دقيقة من العاصمة الإدارية الجديدة، و45 دقيقة من البوابات الجديدة للقاهرة. إجمالى عدد الوحدات بالمشروع 1700 وحدة، مقسمة مابين وحدات سكنية سياحية وفندقية، وتمثل المناطق المبنية فى المنتجع تقريباً 15% فقط من المساحة الكلية للمشروع، فيما تمثل مساحة منطقة الشاطئ 13% من المساحة بواقع ١١ فداناً، مقابل ١٣ فدان للبحيرات وحمامات السباحة بنسبة 16% من إجمالى المشروع، بينما تشغل المساحات الخضراء وكامل المساحات الخدمية في المنتجع نسبة ٥٦٪ من مساحته الكلية.

الجدير بالذكر أن دي إم ديفيلوبمنت هي إحدى المطورين العقاريين الرائدين في مجال التنمية السياحية بمصر.

تأسستالشركة عام 2014 لتغير مفهوم الحياة العصرية وتعزز من راحة واستجمام عملائها بتوفير وحدات سكنية راقية تمتاز بتصميماتها الإبداعية الجذابة التي تتسم في ذات الوقت بالاستدامة والحفاظ على البيئة. تمتلك دي إم ديفيلوبمنت محفظة أراضي غنية تقدر إجمالي مساحتها بحوالي 2 مليون متر مربع بالعديد من المشروعات العملاقة بالقاهرة الجديدة والساحل الشمالي وعين السخنة والمدن الجديدة ويعمل بها قرابة الـ 30 ألف من العمالة المباشرة وغير المباشرة.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
Optimized with PageSpeed Ninja