عقارات

برايم للإدارة الفندقية” تدير 84 وحدة فندقية تحت 4 علامات تجارية في مصر

كتب – محمد كمال

قال معتز أمين، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة برايم للإدارة الفندقية PHMG، إن إجمالي عدد الوحدات الفندقية التي تتولى المجموعة إدارتها تبلغ 84 وحدة فندقية موزعة على 4 علامات تجارية.

وأوضح أن العلامة التجارية برايم ريزيدنس تضم 40 وحدة فندقية بمدينة القاهرة الجديدة، والعلامة التجارية “برايم سيلكت” تضم وحدتين فندقيتين في “برايم سيلكت بوينت 90، و6 وحدات فندقية في “باريم سيلكت إيست تاون سوديك” ، و3 وحدات فندقية في “برايم سيلكت أوشن بلو، ووحدتين فندقيتين في “برايم سيلكت فيلدج”، ووحدتين فندقيتين في “برايم سيلكت نيو كايرو”، بالإضافة إلى وحدة فندقية في “برايم سيلكت ماونتن فيو”، و3 وحدات فندقية في “برايم سيلكت المهندسين”، و3 وحدات فندقية في “برايم سيلكت بافاريا القطامية”.

وأشار إلى أن العلامة التجارية “برايم هوليدايز” تضم 4 وحدات في “برايم هوليدايز أمواج” ، ووحدة في “برايم هوليدايز سيشل”، وفي العلامة التجارية “برايم إن” فهناك برايم إن التجمع الخامس والتي تضم 14 وحدة فندقية.

وأكد اتخاذ برايم للإدارة الفندقية للعديد من الإجراءات الوقائية قبل عودة فتح وحداتها لاستقبال العملاء، والتي تضمنت إتمام الحجز والدفع عن طريق الحساب البنكي مع إمكانية إلغاء الحجز بدون أي رسوم إضافية، مع تنفيذ اشتراطات الأمن والسلامة للعاملين والزائرين والحفاظ على تباعد المسافات أثناء تسكين الزوار، كما يتم توفير المعقمات بجميع مباني برايم.

وكشف خالد الصياد، رئيس مجلس إدارة الشركة، عن تعاقد شركة برايم للإدارة الفندقية PHMG من خلال علامتها التجارية Prime Residence لإدارة الوحدات الفندقية بمشروع “كابيتال برايم” بالعاصمة الإدارة الجديدة، والمملوك لشركة رويال وان للتطوير العقاري.

وأوضح أن التعاقد يتضمن تولي شركة برايم إدارة الوحدات الفندقية بمشروع “كابيتال برايم” وتأجيرها بإجمالي 36 وحدة فندقية ، مشيرا إلى أن التعاون مع شركة رويال وان للتطوير العقاري يأتي في إطار خطة الشركة للتعاون مع محفظة عملاء ومشروعات متميزة بالسوق العقاري، وهو ما يتوافر بمشروع “كابيتال برايم” ذو الموقع المتميز والمكونات المتميزة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

أما عن المشروعات المستقبلية للمجموعة، فقال إنه من المخطط تشغيل 177 وحدة فندقية مستقبلا موزعة على العلامات التجارية برايم ريزيدنس وبرايم هوليدايز وبرايم إن.

وسيتم تشغيل 36 وحدة فندقية تحت العلامة التجارية “برايم ريزيدنس العاصمة الإدارية الجديدة خلال النصف الأول من 2023، و31 وحدة فندقية ضمن العلامة التجارية “برايم ريزيدنس البنفسج” النصف الأول من 2021، و70 وحدة فندقية ضمن العلامة التجارية “برايم ريزيدنس أيدين روك خلال النصف الأول من 2022.

وبالنسبة للعلامة التجارية “برايم هوليدايز” فإن برايم هوليدايز الماظة باي ستضم وحدتين فندقيتين خلال النصف الثاني من 2021، ووحدتين في “برايم هوليدايز هاسيندا باي في النصف الأول من 2021، بالإضافة إلى 6 وحدات في “برايم إن العاشر من رمضان ، و30 وحدة في “برايم إن هليوبولس” خلال النصف الأول من 2021.

وأشار إلى أنه من المخطط الاعلان عن إدارة فندقية للشركة لوحدات بالعين السخنة والجونة.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
Optimized with PageSpeed Ninja