عقارات

شركة «عقار مصر» تحقق ١٠٠ مليون جنيه مبيعات تعاقدية من مشروع «أناكاجي» خلال معرض سيتي سكيب

بهاء حفظ الله: عقار مصر تعتزم طرح مشروع سكني تجاري إداري طبي بالعاصمة الإدارية

كتب – محمد كمال

نجحت شركة عقار مصر للتطوير العمراني في تحقيق مبيعات تعاقدية من مشروعها السكني الأول «أناكاجي» بالعاصمة الإدارية بلغت نحو ١٠٠ مليون جنيه خلال معرض سيتي سكيب مصر والذي انعقد بمركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية في الفترة من ٤ : ٧ نوفمبر الجاري، حيث اختتم فعالياته أمس السبت.

قال بهاء حفظ الله مدير عام شركة عقار مصر، إن الشركة قدمت عروضا خاصة خلال المعرض حيث طرحت الوحدات بدون مقدم وبأقساط حتى ١٢ سنة. أضاف حفظ الله أن معرض سيتي سكيب شهد إقبالا كثيفا من العملاء خلال أيامه الأربعة ممن يبحثون عن عقارات مميزة حيث تشارك كبرى شركات التطوير العقاري المصرية في المعرض بوحدات سكنية وتجارية وفندقية ومكاتب في مناطق مختلفة بمصر كما تتصدر العاصمة الإدارية المشهد.

يعد مشروع «أناكاجي» أول كمبوند في العاصمة الإدارية بتصميم مصري مستوحى من الطراز النوبي المودرن بأحدث التصميمات العصرية الحديثة التي تلبي احتياجات العملاء وتناسب أزواقهم.

أضاف حفظ الله أن مشروع أناكاجي، مشروع سكني في المنطقة R8 بالعاصمة الإدارية الجديدة، على مساحة 20 فدان، ويضم المشروع 10 عمارات سكنية كل عمارة لها 4 مداخل منفصلة، بارتفاع أرضي و 7 أدوار ويضم المشروع 800 وحدة، بتكلفة استثمارية تقدر بنحو 1.4 مليار جنيه. وأشار إلى أن المشروع يضم نادي اجتماعي، ومركز ثقافي نوبي، مساحات خضراء، بحيث لا تتعدى المساحة المبنية بالمشروع 18% من إجمالي المساحة.

أضاف حفظ الله، أن المشروع من تصميم دار المعمار، وحصلت الشركة على القرار الوزاري ورخص البناء، وتتم أعمال الإنشاءات في المرحلة الأولى من المشروع بسرعة، حيث إنه من المقرر الانتهاء من المشروع في العام 2022. وأشار إلى أن الشركة تستعد لطرح مشروعها الثاني بالعاصمة الإدارية الجديدة وهو مشروع سكني تجاري إداري طبي.

أضاف حفظ الله أن “عقار مصر” تأسست في العام 2018 ولها خبرات كبيرة في مجال التطوير العمراني ما جعلها تحمست للدخول بقوة في مشروع العاصمة الإدارية الجديدة كونه مشروع قومي كبير مدعوم من الدولة بشكل قوي ومحفز للمستثمرين. وأكد مدير عام شركة عقار مصر، أن الشركة تعتمد في مشروعاتها على الأفكار المبتكرة غير التقليدية لتحقق التميز والاختلاف عن المشروعات المنافسة. وحول حجم المعروض من المشروعات العقارية في السوق المصري، أكد حفظ الله أن السوق المصري يحتاج مزيد من المشروعات وأن حجم الطلب أكثر من المعروض، قائلًا: ” نحن نحتاج نحو 500 ألف وحدة سكنية سنويًا”.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
Optimized with PageSpeed Ninja