عقارات

سنترو: تسليم 5 مشروعات بالقاهرة الجديدة بنهاية العام الجاري

كتب – محمد كمال

وائل رمضان رئيس مجلس إدارة شركة سنترو للاستثمار العقاري، عن تسليم 5 مشروعات بنهاية العام الجاري 2020، طبقاً للجدول الزمني للمشروعات، بالإضافة إلى انه تم تسليم أول مشروع للشركة بمنطقة بيت الوطن قبل موعده بـ 4 أشهر.

وأوضح رمضان خلال كلمته في حفل الشركة السنوي، أن الشركة تمتلك في محفظتها 17 مشروعاً في مناطق اللوتس والأندلس وبيت الوطن وشمال الرحاب وشمال الحي الأول والنرجس الجديدة بمدينة القاهرة الجديدة.

وكشف عن توجه الشركة للتوسع غرب القاهرة بمدينتي السادس من أكتوبر والشيخ زايد مطلع العام المقبل 2021، وسيتم الإعلان قريباً عن افتتاح الفرع الثاني للشركة، بالإضافة إلى طرح مشروعات باستثمارات مبدئية 100 مليون جنيه.

ومن جانبه قال عادل السبع مدير الإدارة الهندسية، خلال كلمته في الحفل، إنه برغم الظروف والتحديات التي شهدها السوق العقاري خلال العام الجاري كان العمل في المشروعات قائم بخطوات ثابتة للإيفاء بمواعيد التسليم وكانت الإدارة الهندسية تعمل كخلية نحل دائمة العمل لتسليم المشروعات بأعلى معايير للجودة.

وعن رؤية الشركة، أكد وائل رمضان رئيس مجلس إدارة شركة سنترو للاستثمار العقاري، أن الشركة تسعى لفتح عدد من الفروع داخل مصر وخارجها وخاصة الدول العربية طبقاً للدراسات التي قامت بها الشركة وتحديد أفضل الفرص للاستثمار العقاري، بالإضافة إلى سعى الشركة لطرح عدد جديد من المشروعات وضخ مبالغ استثمارية في السوق العقاري في مطلع العام المقبل.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
Optimized with PageSpeed Ninja