sliderأهم الأخباراقتصاد وأعمالالإمارات

حمدان بن محمد يعتمد خطة برنامج دبي للتميّز الحكومي لتقييم أداء الجهات الحكومية خلال 2020

دبي – مصادر نيوز

اعتمد الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي خطة برنامج دبي للتميّز الحكومي التابع للأمانة العامة للمجلس التنفيذي، لاستئناف دورة التقييم 2020 والتي تأجلت من شهر فبراير/مارس 2020 بسبب تداعيات جائحة فيروس كورونا المُستجَد،وفقا لصحيفة البيان.

ومن المقرر أن يبدأ التقييم المؤسسي لفئات منظومة التميّز الحكومي ونموذج النخبة اعتباراً من يوم 27 يناير وحتى 21 فبراير 2021 ضمن نموذج جديد لتقييم الأداء خلال العام 2020.

وأكد ولي عهد دبي أن هذه الخطة تأتي تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بمواصلة دعم مسيرة التطوير والتنمية، ومواكبة المتغيرات العالمية والاستفادة منها بما يرسّخ مكانة دبي وريادتها.

ونوّه بنجاح نهج التميّز في الأداء الحكومي على مدار 23 عاماً في تحقيق الريادة في أداء وخدمات حكومة دبي، مشدداً سموه على أن التطوير المستمر والتطلع إلى بلوغ مستويات جديدة من الإتقان وجودة الأداء هو الضمان لمواكبة طموحاتنا للمستقبل، وهو ما يتطلّب مواصلة بذل الجهود للحفاظ على مكتسبات الإمارة وتميّزها في مجال العمل الحكومي.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
Optimized with PageSpeed Ninja