sliderأهم الأخباراقتصاد وأعمالالإمارات

الإمارات تتصدر دول المنطقة في تقرير أقوى العلامات التجارية الوطنية لعام 2020

دبي – مصادر نيوز

تصدرت دولة الإمارات العربية المتحدة دول منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في تقرير أقوى العلامات التجارية الوطنية للعام 2020.

وجاءت الإمارات في المركز 18 عالمياً بقيمة بلغت 672 مليار دولار أمريكي ” 2.45 تريليون درهم ” بحسب تقرير مؤسسة ” براند فايننس ” السنوي الذي يرصد العلامات التجارية الوطنية الأكثر قيمة والأقوى تأثيراً.

وأكد ديفيد هاي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة براند فاينانس، أن الجهود التي تبذلها الإمارات لتعزيز مكانتها على المستوى العالمي وترسيخ علامتها التجارية الوطنية، أسهمت في وضع الدولة في بؤرة الاهتمام العالمي ونجحت في ترسيخ صورتها الإيجابية لدى الجمهور العالمي، مشيراً إلى الأثر الإيجابي الكبير للمشاريع والمبادرات الجديدة التي أطلقتها الدولة لاسيما مشروع الإمارات لاستكشاف المريخ واستضافة إكسبو 2020 دبي، علاوة على الخطوات السياسية التي اتخذتها مؤخراً بتوقيع معاهدة السلام مع إسرائيل.

وأشار التقرير إلى أن الصعود الذي حققته الإمارات جاء على عكس الضغوط السلبية القوية التي تواجه العالم في العام 2020 حيث تشير التقديرات إلى أن جائحة “كوفيد-19” تسببت في انخفاض بمقدار 22 تريليون دولار أمريكي في التقييم في جميع أنحاء العالم خلال الربع الأول من العام 2020 “من 116.6 إلى 94.8 تريليون دولار أمريكي خلال الفترة من يناير إلى أبريل”، كما توقع صندوق النقد الدولي انكماش الاقتصاد العالمي بنسبة تبلغ -4.4? هذا العام وهو ما أدى إلى انخفاض قيمة غالبية العلامات التجارية الوطنية في جميع أنحاء العالم بنسبة تفوق 20?.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
Optimized with PageSpeed Ninja