السعودية تعرض رؤية 2030 في مؤتمر مجلس البترول العالمي

الرياض – (مصادر نيوز)

تشارك المملكة العربية السعودية في المؤتمر الثاني والعشرين لمجلس البترول العالمي  تحت شعار جسور إلى مستقبل الطاقة، بالعاصمة التركية اسطنبول الذي انطلق أمس ويستمر حتى الخميس المقبل، وتعرض المملكة رؤيتها الاقتصادية 2030 خلال المؤتمر، وفقا لوكالة الأنباء السعودية “واس”.

ويرأس الأمير فيصل بن تركي بن عبدالعزيز، المستشار في وزارة الطاقة والصناعة والثروة المعدنية، ورئيس اللجنة الوطنية السعودية لمجلس البترول العالمي وفد المملكة المشارك بالمؤتمر.

ومن المقرر أن تقدم المملكة العديد من المشاركات العلمية والفنية من خلال خبراء متخصصين في قطاع الطاقة السعودي التي ستغطي عدة محاور، بحسب واس.

ويعدّ المؤتمر مجلس البترول العالمي واحدا من أكبر المؤتمرات العالمية المتخصصة في مجال البترول وتشارك فيه حوالي 70 دولة عضو.

 

وبلغ عدد المشاركات المقبولة نحو 23 مشاركة من قبل الجهات التالية ( شركة أرامكو السعودية ،شركة سابك ، مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية ، جامعة الملك سعود، جامعة الملك فهد، شركة شلمبرجير، شركة هاليبرتون، والشركة السعودية للكهرباء .

وقالت الوكالة إن شركة أرامكو السعودية ستشارك بمعرض كبير تستعرض فيه أهم الإنجازات والأعمال والتقنيات المتقدمة والمستخدمة في الصناعة البترولية السعودية.

كلمات دالة

#مصادر نيوز #السعودية #مؤتمر #طاقة #روية2030 #أرامكو

 

Optimized with PageSpeed Ninja