الخطوط الجوية البريطانية تبرم اتفاقية شراكة مع ذا وايت كومباني

دبي – (مصادر نيوز)

أعلنت الخطوط الجوية البريطانية عن توقيع اتفاقية شراكة مع العلامة التجارية لنمط الحياة الفاخرة ’ذا وايت كومباني‘، والتي تتيح للمسافرين فرصةً مميزةً لقضاء ليلة نوم هانئة على متن رحلاتها الجوية، وفقًا لبيان صحفي تلقت مصادر نيوز نسخة منه.

 

ومن المقرر أن توفر العلامة البريطانية المرموقة للبيع بالتجزئة أطقم نومٍ أنيقة ومستلزمات متنوعة لراحة المسافرين على درجة رجال الأعمال المتطورة ’كلوب وورلد‘، وذلك كجزء من خطتها الاستثمارية في هذه الدرجة والتي تبلغ 400 مليون جنيه استرليني، ما يضفي مزيداً من التميز على مقصورة الدرجة الأولى ويوفر العديد من الخيارات ومستويات الجودة الفريدة من نوعها.

 

وسيتم منح العملاء المسافرين في ’كلوب وورلد‘، بين هيثرو ونيويورك في وقت لاحق من هذا العام وسادة أنيقة تعزز راحتهم عند العمل أو الاسترخاء على متن الطائرة.

 

وسيحظى مسافرو درجة رجال الأعمال ’كلوب وورلد‘ بين مطاري ’هيثرو‘ و’جون إف كينيدي‘ في نيويورك بوسادة يومية أنيقة وجديدة خلال الرحلة، توفر لهم راحةً لا مثيل لها أثناء العمل أو الاسترخاء على متن الطائرة، وذلك في وقت لاحق من هذا العام.

 

وقد صمّمت شركة ’ذا وايت كومباني‘ العديد من مستلزمات الراحة المعدة حسب الطلب خصيصاً لشركة الخطوط الجوية البريطانية، مثل الوسائد الكبيرة والوثيرة وأغطيتها الفاخرة والفريدة. كما تمّ تصميم وسائد ذات وجهين مخصصة للاستخدام الليلي والنهاري لتمنح الركاب أقصى مستويات الراحة، يمتاز أحدهما بنسيج رمادي اللون يبعث على الاسترخاء، ونسيج قطني أبيض ووثير على الوجه الآخر من غطاء الوسادة.


كما سيحصل الركاب على بطانية ناعمة للغاية ومنسوجة من الحرير، إلى جانب لحاف فاخر تمّ تصميمه خصيصاً إلى جانب غطاء الفراش المبطن للارتقاء بتجربة المسافرين ومنحهم شعوراً أكبر بالراحة. كما ستطرح شركة ’ذا وايت كومباني‘ هذه المستلزمات الجديدة والمخصّصة للنوم تدريجياً ضمن الرحلات الجوية الطويلة لشركة الخطوط الجوية البريطانية.


وتأتي مستلزمات الراحة الجديدة في درجة رجال الأعمال ’كلوب وورلد‘ ضمن حقيبة مُصممة بأسلوب أنيق من ’ذا وايت كومباني‘، وتشتمل الحقيبة على منتجات فاخرة من تشكيلة  ’ريستور آند ريلاكس سبا‘، بالإضافة إلى قناع العينين فائق النعومة والجودة لإضفاء لمسة إضافية من الفخامة والرفاهية على الرحلات الجوية.


وفي هذه المناسبة، قال أليكس كروز، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية البريطانية: “بدأنا استثمارنا في درجة رجال الأعمال ’كلوب وورلد‘، حيث باشرنا بمساعدة عملائنا للاستمتاع بتجربة نوم مريحة في أحضان السماء. ويعتبر تعاوننا مع شركة ’ذا وايت كومبني‘ المرموقة في بريطانيا بفضل أسلوبها المميز ومستويات الجودة التي توفرها، الخطوة الأولى ضمن العملية الاستثمارية التي تقدّر قيمتها بالملايين وتوفر لعملائنا المميزين تجربةً استثنائية‘.

وبدوره، صرّح كريسي راكر، مؤسس شركة ’ذا وايت كومباني‘: “نشعر بحماس كبير لتوفير تجارب نوم مريحة لجميع عملائنا، وتغمرني السعادة للعمل مع شركة الخطوط الجوية البريطانية لتحقيق هدفها الرامي إلى الارتقاء بتجربة نوم المسافرين على متن رحلاتها، كما أتمنى أن تنال النتائج إعجابهم مثلما نالت إعجابنا”.

وافتتحت شركة ’ذا وايت كومباني‘ أول متجر دولي مرموق وتابع لها في مدينة نيويورك الشهر الماضي لدى 155, Fifth Ave  ضمن حي الأزياء في المدينة.

وستقدم الخطوط الجوية البريطانية مجموعةً من التدابير خلال الرحلة لتوفير أكبر قدر من الاسترخاء والنوم الهنيء في مقصورة درجة رجال الأعمال ’كلوب وورلد‘، وستوزع بطاقات الفطور على المسافرين في بداية الرحلة، حيث يمكنهم اختيار أن يتم إيقاظهم عند حلول موعد الفطور أو متابعة قيلولتهم، ويمكنهم اختيار أصناف الطعام في حال رغبتهم بتناول الفطور.

كما سيحظى المسافرون بدءاً من فصل الخريف في مقصورة درجة رجال الأعمال ’كلوب وورلد‘ بخدمة مميزة تماثل أسلوب المطاعم الفاخرة؛ تعتمد على عرض الأطباق لتتيح للعملاء اختيار المأكولات من المقبلات الطازجة والحلويات المقدمة بشكل جميل على طاولة جديدة جميلة.

كلمات دالة

#دبي مصادر نيوز #سياحة وسفر #طيران #أخبار الشركات

Optimized with PageSpeed Ninja