الفطيم للتكنولوجيا تفوز بعقد تحديث بيانات بنك الإمارات للاستثمار

دبي – (مصادر نيوز)

أعلنت شركة الفطيم للتكنولوجيا (AFT)، المتخصصة في مجال مكاملة النظم، عن فوزها بعقد لتحديث وترقية مركز البيانات الخاص ببنك الإمارات للاستثمار (EIBank) – البنك الخاص المستقل الذي يتخذ من دبي مقراً له، وفقًا لبيان صحفي تلقت مصادر نيوز نسخة منه.

 

وبموجب العقد، ستقوم شركة الفطيم للتكنولوجيا بالعمل بشكل وثيق مع مزوّد حلول تكنولوجيا المعلومات شركة ’ديل إي إم سي‘ (Dell EMC) وموزعها شركة ’آرو‘ (Arrow) لتوريد وتركيب وإعداد الموقع الرئيسي والموقع الاحتياطي (موقع التعافي من الكوارث)؛ بما يشمل الخوادم ووحدات التخزين والنسخ الاحتياطي وترحيل كامل البيانات من نظام التخزين الحالي  إلى نظام التخزين Dell EMC Unity 500F All Flash من شركة ’ديل إي إم سي‘.

 

وبهذا الصدد، قال الدكتور حيان سيد، الرئيس التنفيذي لشركة الفطيم الهندسية والتكنولوجيا “يرسي نظام وحدة التخزين Dell EMC Unity All-Flash معاييراً جديدةً لأنظمة التخزين مع ما يتميز به من بساطة جذابة وتصميم عصري  وامكانيات تطبيق مرنة  لتلبية جميع احتياجات تكنولوجيا المعلومات في الشركات الكبيرة والصغيرة على حد سواء. ومن خلال العمل مع شركائنا، كنا قادرين على استعراض مزايا حلول الخادم ووحدات التخزين أمام فريق بنك الإمارات للاستثمار”.

 

وأضاف سيد: “نحن واثقون من أن فريقنا سيكون قادراً على تنفيذ المشروع وفق الحد الأدنى من التعطيل لخدمات بنك الإمارات للاستثمار أثناء تقديم أعلى مستويات الخدمة لتلبية توقعاتهم وتجاوزها”.

 

وبدوره، قال عماد بو خزام، رئيس الشؤون المالية لدى بنك الإمارات للاستثمار: “نحن في بنك الإمارات للاستثمار، نضع عملائنا في صميم كل ما نقوم به. وتنطوي عملية تحديث مركز البيانات هذه على أهمية كبيرة باعتبار أنها ستساعدنا على تحقيق أقصى قدر ممكن من الفعالية التشغيلية وتقديم المزيد من الكفاءة في مجال تكنولوجيا المعلومات لعملائنا. ونحن سعداء للغاية حيال العمل مع شركتي الفطيم للتكنولوجيا و’ديل إي إم سي‘”.

 

توفر شركة الفطيم للتكنولوجيا حلول أعمال متكاملة لمجموعة متنوعة من العملاء، بما يشمل حلول الشبكات والاتصالات الهاتفية القائمة على بروتوكول الإنترنت والبنية التحتية ومراكز الاتصال وتطبيقات الأعمال ونظم ELV والحلول السمعية البصرية وحلول البث الاحترافية والخدمات المدارة.

 

كلمات دالة

#دبي مصادر نيوز #بنوك #تكنولوجيا واتصالات #استثمار #تقارير اقتصادية #أخبار الشركات

Optimized with PageSpeed Ninja