الجناح المصري في إكسبو أستانا يستقبل أكثر من 600 ألف زائر

القاهرة – (مصادر نيوز)

استقبل الجناح المصري في معرض إكسبو أستانة نحو 612 ألف زائر من إجمال2 مليون زائر، منذ افتتاحه في 10 يونيو الماضي وحتى الآن، وفقًا لبيان صحفي تلقت مادر نيوز نسخة منه.

وقال أحمد طه، المفوض العام المصري بمعرض إكسبو أستانة، إن الجناح المصري المشارك بفعاليات الإكسبو، مضيفًا أن هذا الإقبال يعكس روعة تصميم الجناح المصري، حيث تم المزج بين التاريخ القديم والحاضر والمستقبل خاصة فيما يتعلق بشعار إكسبو أستانة هذا العام وهو طاقة المستقبل وبصفة خاصة الطاقة الجديدة والمتجددة.

وأشار طه إلى أن مصر شاركت في منتدى الأعمال الكازاخي البيلاروسي والذي عُقد بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني لدولة بيلاروسيا في إطار فعاليات إكسبو أستانا وافتتحه رئيسا وزراء البلدين حيث تم عقد عدد من اللقاءات الثنائية مع المسؤوليين البيلاروس.

كما تم الاتفاق على تنظيم عدد من اللقاءات الثنائية بين رجال الأعمال المصريين والبيلاروس على هامش معرض صحارى والمقرر عقده بالقاهرة خلال الفترة المقبلة وذلك بهدف استعراض الفرص الاستثمارية المشتركة وتعزيز التبادل التجاري بين البلدين.

والتقى المفوض المصري المعرض المصاحب للمنتدى ارتيوم كوميياك، نائب مدير التسويق بشركة امكادور البيلاروسية، والتي وقعت مؤخراً عقد تصنيع مشترك للمعدات الثقيلة مع إحدى الشركات المصرية التابعة لوزارة الإنتاج الحربي.

 

كلمات دالة

#مصادر نيوز #مصر #إكسبو أستانة #معارض #اقتصاد

Optimized with PageSpeed Ninja