طرق دبي تستضيف قمة الأعمال الإماراتية الفرنسية سبتمبر المقبل

دبي – (مصادر نيوز)

أعلنت هيئة طرق ومواصلات دبي، استضافتها قمة تنمية الأعمال الإماراتية-الفرنسية، في 25 من سبتمبر المقبل، بالتعاون مع مجلس الأعمال الفرنسي في الدولة، وفقًا لبيان صحفي نشره المكتب الإعلامي لحكومة دبي.

وقال إبراهيم الحداد، مدير إدارة الشؤون التجارية والاستثمار في الهيئة، إن القمة تهدف إلى تقوية وترسيخ العلاقات الاستثمارية والتجارية بين الهيئة ومجتمع الأعمال الفرنسي.

وتوقع الحداد من حضور اللقاء أكثر من 200 من المديرين التنفيذيين والقيادات من القطاعين العام والخاص في دبي وفرنسا، وعدد كبير من الشركات متعددة الجنسيات، ومؤسسات المالية والشركات الناشئة، بالإضافة إلى ممثلين رسميين من جهات حكومية من الطرفين.

“إن تلك القمة هي الأولى من سلسلة فعاليات وخطة شاملة لتنمية الأعمال والعلاقات التجارية والاستثمارية الدولية، والتواصل مع الأسواق الأجنبية، مما يتيح للهيئة الاستفادة من الخبرات الدولية، واجتذاب الاستثمارات المحلية والأجنبية لدبي، في مجال البنية التحتية للنقل والمواصلات” يقول الحداد.

 

وعبر برونو دي رينيفيل، رئيس مجلس الأعمال الفرنسي، عن شكره وامتنانه لهيئة الطرق والمواصلات ولسعادة مطر الطاير، المدير العام ورئيس مجلس المديرين لهيئة الطرق والمواصلات، لدعمه تنظيم أول قمة إماراتية – فرنسية من نوعها للأعمال مخصصة للاستثمار في قطاع النقل الحضري،  مشيرا إلى أن الشركات الفرنسية تحظى بسمعة طيبة في قطاع النقل والمواصلات وتتمتع بسجل طيب من الإنجازات البارزة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

وأضاف: “إنه في اعقاب زيارة ناجحة لوفد رفيع المستوى من هيئة الطرق والمواصلات إلى فرنسا خلال يوليو الماضي، تم الاتفاق على تعزيز وتقوية العلاقات والروابط بين الطرفيين، وإننا على ثقة بأن مشاريع البنى التحتية، التي تشهد نمواً هائلاً خاصة عبر استضافة دبي لمعرض إكسبو 2020، ستخلق فرصاً تجارية واستثمارية جديدة تلعب من خلالها الشركات الفرنسية دورا حيوياً وبارزاً،  وبالإضافة إلى الحلول التي بمقدور مؤسساتنا تقديمها لهيئة الطرق والمواصلات من خلال شبكة واسعة من الشركات الناشئة والمشاريع الصغيرة والمتوسطة التي يمكنها إيجاد مستقبل أكثر ذكاء وسعادة.

وقالت لورانس باتل، رئيسة المجلس التنفيذي بـمجموعة (إر أ تي بي ديف)، الراعي البلاتيني للقمة: “يسرنا أن نشارك في هذا الحدث الكبير في دبي جنباً إلى جنب مع هيئة الطرق والمواصلات ومجلس الأعمال الفرنسي، وإن المجموعة تواكب رؤية دبي وهيئة الطرق والمواصلات الفريدة والطموحة التي ترتكز على الابتكار وبناء التنقل في المستقبل، من خلال توفير وسائل تنقل آمنة وموثوق بها، وذلك من أجل دعم تطوير هذه المدينة المدهشة.

والجدير بالذكر أنه بالإضافة إلى الراعي الرئيسي مجموعة (إر أ تي بي ديف) في الفئة البلاتينية يحظى الحدث بدعم شركة اليستوم، ومجموعة اريب، ومجموعة إنيجي إنو في الفئة الماسية، وشركة جي سي ديكو، ومجموعة تاليس، وشركة فيولا في الفئة الذهبية، بحسب البيان.

 

كلمات دالة

#دبي مصادر نيوز #طرق دبي #الإمارات #فرنسا #أعمال #اقتصاد

Optimized with PageSpeed Ninja