أرباح امتيازات استيكو ترتفع بنحو 43% على أساس سنوي

دبي – (مصادر نيوز)

أعلنت شركة استيكو للخدمات العقارية المستقلة في الشرق الاوسط ـن قسم التراخيص حقق نمواً بنسبة 43% في الدخل بين يناير ويوليو 2017 مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، وفقًا لبيان صحفي تلقت مصادر نيوز نسخة منه.

 

“ومع استعداد الشركة للمشاركة في سيتي سكيب الذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي بين 11-13 سبتمبر الحالي يحقق قسم خدمات الترخيص في استيكو نموا قويا وسيكون بؤرة التركيز في حدث هذا العام مع تعزيز استيكو لتواجدها في سوق المبيعات والتأجير الموازي بجناح تسويقي مميز على شكل واجهة عرض” تقول الشركة.

 

وستعرض استيكو الممثلة حصريا من حاملي امتيازات الشركة، مجموعة من احدث فرص المبيعات والتأجير في المناطق السكنية ما فيها واحة دبي للسليكون وشارع الشيخ زايد وشارع شاطىء الجميرا وجزيرة السعديات في ابوظبي مع توفر عدد من تصاميم الشقق والفيلات.

 

وقال جون ستيفنس المدير التنفيذي لأستيكو:”اطلقنا بنجاح قسم خدمات التراخيص في استيكو عام 2014 لنقدم الى اصحاب الامتياز المحتملين الفرصة ليكونوا جزءا من علامة استيكو التجارية الناجحة الممتدة لثلاثين عاما ومن نموذج الاعمال الناجح الذي تمثله ليستفيدوا منه”.

واضاف:” كانت النتيجة حتى الآن استثنائية للغاية حيث فاق النمو توقعاتنا، ويقوم حاملو الامتياز المهنيون والمتحمسون ببيع وتأجير المباني بسرعة فائقة، وفي العديد من الحالات يتمكن حاملو الامتياز من اجراء عمليات بيع من اليوم الاول. وقد اكمل امتياز استيكو افينيو التابع لنا  103 صفقات خلال 11 اسبوع فقط من التداول وهو انجاز هائل حققه فريقنا”.

 

ويمنح حاملو الامتياز خدمات دعم متخصصة للانطلاق ومناطق تشغيل مميزة وغطاء اقليمي للعلامة التجارية ومدخل الى مجموعة مرغوبة من العقارات المعروضة للبيع والتأجير وهي ميزة كبرى لجميع حاملي الامتياز.

 

جدير بالذكر ان استيكو هي شركة الخدمات العقارية المحلية الوحيدة في المنطقة التي تقدم فرص امتياز مميزة. وبكونها اكبر شركة امتياز عقاري في الشرق الاوسط تحوز استيكو حاليا على 14 امتياز في دبي والاردن والملكة العربية السعودية ويعمل فيها جميعا اكثر من 140 وسيط عقاري و20 موظف اداري، كما تحوز الشركة على اكاديمية تدريب تعتبر جزء من القيمة المضافة للامتياز.

 

ووضعت استيكو اهدافاً طموحة لزيادة عدد حاملي الامتياز الى 50 بحلول 2020 بالتركيز على مزيد من التوسع في الشرق الاوسط وآسيا، كما تجري نقاشات حاليا في التوسع للولايات المتحدة واوروبا والمملكة المتحدة مع تطلع استيكو الى تسريع نمو نموذج الامتياز على نطاق عالمي.

 

واختتم ستيفنس قائلا:” يوفر العمل تحت مظلة استيكو مصداقية لا تضاهى تراكمت على مدى ثلاثة عقود، كما تمت طمأنة الشركاء بتنفيذ اجراءات صارمة من العناية الواجبة قبل تسليم الامتياز ما يضمن تقديم حامل الامتياز نفس مستويات الخدمة التي كانت اساس نجاحنا الى الآن”.

كلمات دالة 

#دبي مصادر نيوز #أخبار الشركات #أرباح #نمو #اقتصاد

Optimized with PageSpeed Ninja