انطلاق معرضي الفنادق والترفيه بدبي بمشاركة 44 دولة

دبي – (مصادر نيوز)

افتتح الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، معرضي الفنادق والترفيه بدبي صباح اليوم، لتسليط الضوء على أحدث الابتكارات في مجالي الضيافة والترفيه وبضمان أكثر من 700 مورّد محلي ودولي من 44 دولة، وفقًا لبيان صحفي نشره المكتب الإعلامي لحكومة دبي.

وتحت مظلة معرض الفنادق بدبي في دورته الثامنة عشرة يتم تمثيل كل ما يلزم لبناء وتطوير وصيانة الفنادق والمطاعم في المنطقة من الديكورات إلى التقنيات بداخل الغرف.

 

وتقوم مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة بجلب 28 مشروعًا صغيرًا ومتوسطًا إلى معرض الفنادق هذا العام بما يمثل مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات الجديدة لسوق الشرق الأوسط .

 

وقال نائب الرئيس التنفيذي للمؤسسة سعيد مطر المرّي اننا نفخر بجلب 28 من أعضائها إلى معرض الفنادق بدبي الذي يشكل نقطة التقاء لصناعة الضيافة العالمية ويوفر الحدث منصة مثالية وفرصة قيمة لتحقيق هدفنا الاستراتيجي المتمثل في توفير نافذة عالمية لاستعراض قدرات الشركات الصغيرة والمتوسطة، والتنافس محلياً بالتزامن مع النمو الهائل الذي يشهده قطاع الضيافة في إمارة دبي”.

 

ومن بين المنتجات المرتقبة التي تأتي إلى المعرض مع مؤسسة دبي للمشاريع الصغيرة والمتوسطة لأول مرة هذا العام، سكاي ريفر، وهي تقنية جديدة تهدف إلى إضفاء طفرة على مجال الضيافة في المنطقة، وتسمح بتحويل الرطوبة في الهواء إلى ماء؛ ما يؤدي إلى إنتاج نحو 10 آلاف لتر من المياه النقية من الهواء الرقيق يومياً.

 

كما انطلق مؤتمر المصاحب للمعرض الفنادق في دورة الخامسة – منتدى قيادة الضيافة في الشرق الأوسط – بكلمة رئيسية من عصام كاظم، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري تحت عنوان “تطوير سوق الضيافة والسياحة: المنظور الحكومي”.

 

وفي إطار جلسات المؤتمر التي تستمر على مدار الأيام الثلاثة لهذا الحدث يشارك متحدثون يمثلون بعضًا من العلامات التجارية الرائدة في العالم.

 

ومن بين الفعاليات التي سيجري تنظيمها خلال هذا الحدث “دوري أبطال المشرفين الداخليين في الشرق الأوسط” برعاية من ريستونيك ودايفرسي، وهو مسابقة أولى من نوعها في المنطقة وكذلك “منصة عرض الأزياء” التي تعرض أحدث الاتجاهات في أزياء الضيافة من خلال المصممين البارزين في أ. روناي.

 

ومن المتوقع أن يهيمن قطاع الرياضة واللياقة البدنية على أرض المعرض لدورة 2017 في ظل مشاركة كبار العارضين يعرضون أحدث المنتجات والابتكارات .

 

وجدير بالذكر أن معرض الترفيه بدبي تنعقد فعالياته بمركز دبي التجاري العالمي في القاعات من 1 إلى 8 كجزء من أسبوع دبي الدولي للضيافة ومن المتوقع أن يستقطب هذا الحدث – الذي تدعمه دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة) وتنظمه شركة دي إم جي إيفنتس ومركز دبي التجاري العالمي – أكثر من 50 ألف زائر.

كلمات دالة

#دبي مصادر نيوز #سياحة وسفر #الإمارات #تقارير اقتصادية

Optimized with PageSpeed Ninja