“بوش العالمية” تعتزم تنفيذ مشروعات جديدة في مصر

القاهرة – (مصادر نيوز)

بحث وزير التجارة والصناعة المصري، طارق قابيل، مع الرئيس الإقليمي لشركة بوش العالمية، والعاملة في مجال صناعة الأجهزة الكهربائية وقطع غيار السيارات، ماركوس تيل الرئيس الإقليمي، خطط الشركة للاستثمار في السوق المصري.

وقال الوزير، في بيان تلقت مصادر نيوز نسخة منه،  إن الشركة تدرس حالياً إنشاء عدد من المشروعات الصناعية الجديدة في مصر في العديد من المجالات الصناعية بهدف تلبية احتياجات السوق المحلى من هذه المنتجات والتصدير للأسواق المحيطة وبصفة خاصة السوق الإفريقي، مشيراً إلى أن الشركة تتطلع للعمل بالسوق المصري كمحور تجارى ولوجيستي هام بمنطقة الشرق الأوسط وقارة إفريقيا.

وأضاف قابيل أن الشركة تسعى للاستفادة من اتفاقيات التجارة الحرة الموقعة بين مصر وعدد كبير من الدول والتكتلات الاقتصادية الرئيسية في العالم خاصة اتفاقية الكوميسا وذلك لدخول منتجاتها لأسواق هذه الدول دون رسوم جمركية، مشيراً إلى أن الشركة تقوم حالياً بإجراء دراسات حول السوق المصري تمهيداً لبدء عدد من المشروعات الاستثمارية الجديدة وتوطين تصنيع منتجاتها في السوق المصري خلال المرحلة القريبة المقبلة.

ومن جانبه أشار ماركوس تيل الرئيس الإقليمي لشركة بوش العالمية بمنطقة إفريقيا إلى الأهمية التي توليها شركه بوش للسوق المصري كأحد أهم الأسواق الواعدة داخل القارة الإفريقية وعزم الشركة على زيادة استثماراتها في المرحلة المقبلة من خلال بحث فرص التصنيع المحلي لخدمة السوق المصري والانطلاق إلى السوق الإفريقي بشكل عام .

وأضاف الرئيس التنفيذي لشركه بوش، أن مجموعه بوش هي مورد عالمي للتكنولوجيا والخدمات وتعمل في مجالات حلول التنقل وتكنولوجيا الطاقة والبناء والتكنولوجيا الصناعية والبضائع الاستهلاكية وأجهزه الحماية والتأمين، بحسب بيان وزارة التجارة والصناعة.

 

كلمات دالة

#مصادر نيوز #مصر #استثمار #صناعة #أخبار الشركات #اقتصاد

Optimized with PageSpeed Ninja